أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح توسعة جديدة في مستشفى الشرطة العام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رجب 1444هـ

افتتح اليوم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، توسعة جديدة في مستشفى الشرطة العام.

وفي الافتتاح بحضور مدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، ومدير عام المشاريع العميد المهندس محمد شباب؛ أكد اللواء الصيفي اهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي بالقطاع الطبي في وزارة الداخلية حتى تتمكن مستشفيات الشرطة من تقديم الخدمة الطبية المطلوبة لمنتسبي الداخلية وأسرهم.

وأوضح مدير عام المشاريع العميد المهندس محمد شباب أن التوسعة كانت بكلفة 38 مليون ريال، وشملت 6 عيادات خارجية تخصصية، وأربع وحدات متطورة للفحص وهي أشعة تلفزيونية لفحص القلب، ووحدة الموجات فوق الصوتية، ووحدة الكمبيوتر المقطعي، ووحدة الأشعة السينية، وهي إضافة إلى وحدات الأشعة السابقة التي لدي المستشفى.

من جانبه عبر مدير مستشفى الشرطة العام العقيد الدكتور علي الصنعاني عن شكره لقيادة وزارة الداخلية لما توليه من رعاية واهتمام بالقطاع الطبي في وزارة الداخلية، وأكد أن إدارة وكوادر المستشفى تبذل أقصى الجهود في سبيل تقديم الرعاية الطبية لمنتسبي الداخلية وأهاليهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى