أخبار الأنشطة و الفعاليات

قطاعا الموارد البشرية والمالية والأمن والشرطة وأكاديمية الشرطة ينظمون فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رجب 1444هـ

نظم قطاع الموارد البشرية والمالية وقطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية وأكاديمية الشرطة اليوم فعالية خطابية وثقافية أحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل الوزارة لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء دكتور مسعد الظاهري، أشار مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد يوسف الشامي إلى أهمية أحياء هذه المناسبة لاستلهام الدروس والعبر وعظمة الشهيد القائد ومشروعه القرآني الذي فضح كل مؤامرات أعداء الأمة الإسلامية.

واكد الشامي أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي صرخ في وجه الطغيان الأمريكي الإسرائيلي في زمنٍ كان الصمت فيه هو السائد ولم يتجرأ أحد أن يصدح بكلمة أمام الجبروت الأمريكي الصهيوني.

وتطرق إلى مواقف الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي في مواجهة قوى الهيمنة والطغيان بقيادة أمريكا وإسرائيل وعملائهم بالمنطقة، وكشف مؤامراتهم ومخططاتهم التي تستهدف الأمة.

من جانبه أشار الناشط الثقافي عبدالكريم عاطف إلى أن ذكرى الشهيد القائد، تحمل دلالات روحية تجسد مصداق وعد الله عز وجل بنصرة الحق وخذلان الباطل، بناء على ركيزة الجهاد في سبيله، والامتثال للقرآن الكريم قولاً وعملاً.

وأوضح عاطف، أن المشروع القرآني الذي انتهجه الشهيد القائد فضح خطط ومحاولات قوى الهيمنة والاستكبار العالمي للنيل من الأمة الإسلامية.

واكد عظمة المشروع الذي أطلقه الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والذي صدح بهذا المشروع في وقت كان الأمة تعاني من تكالب الأعداء عليها.
تخلل الفعالية بحضور مدير عام المنافذ والمطارات العميد محمد المحاقري، ومدير عام المشاريع العميد عبدالله شباب، ومدير عام الأدلة الجنائية العميد حسين الماخذي، ومدير كلية التدريب العميد أحمد حربة، ونائب مدير عام مكافحة المخدرات العميد فاتك الشمسي، فقرتين إنشاديه لفرقة شباب الصمود و الأمام السجاد عبر عن أهمية المناسبة.

حضر الفعالية، العميد عبده الذيب مكتب الوكيل للأمن والشرطة، وعدد من الأكاديميين بأكاديمية وكلية تدريب الشرطة وضباط وصف وأفراد قطاع الموارد البشرية والمالية والأمن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى