أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. شرطة مديرية جبن تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 رجب 1444هـ

نظمت شرطة مديرية جبن، بمحافظة الضالع فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسين الحمزي، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين وترسيخ المفاهيم وغرس القيم القرآنية في نفوس المجتمع.

وأشار العميد الحمزي إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة في مرحلة صعبة واثقاً بالله ومتوكلا عليه.

من جانبه القى مدير شرطة المديرية العقيد رزق عامر، كلمة أشار فيها إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد القائد في إحياء ثقافة الجهاد في نفوس المجتمع والسير على درب الشهداء بالإضافة إلى غرس القيم والتمسك بما جاء به هذا القائد قولاً وعملًا.

وأكد أن دماء الشهيد القائد أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وحرية وانتصارا على تحالف العدوان الأمريكي الصهيوني ومن تحالف معهم من المنافقين والمطبعين معهم.

حضر الفعالية مدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية وضباط وأفراد إدارة شرطة مديرية جبن ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية ومواطنين من أبناء المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى