أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الجوف تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 رجب 1444هـ

نظمت شرطة محافظة الجوف فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية ألقى وكيل محافظة الجوف فؤاد العزي كلمة أشار فيها إلى أهمية الذكرى السنوية للشهيد القائد كمحطة لإحياء ثقافة الجهاد في المجتمع، والتمسك بالسير على درب الشهداء، بالإضافة إلى غرس القيم التي جاء بها الشهيد القائد قولاً وعملاً، وتربية الأمة تربية قرآنية جهادية.. لافتاً إلى أهمية السعي والعمل على إعادة الأمة إلى المنهج السليم المستند إلى القرآن الكريم دستور الله في هذه الأرض..
وأكد العزي أن دماء الشهيد القائد أثمرت للشعب اليمني عزة وكرامة وحرية وانتصارا على تحالف العدوان الأمريكي الصهيوني ومن تحالف معهم من المنافقين.

من جانبه أكد مدير عام شرطة محافظة الجوف اللواء عبد الله محمد رهمه، أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين، وترسيخ المفاهيم وترسيخ القيم القرآنية في المجتمع اليمني.

وأشار إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني الذي بإمكانه استيعاب الأمة كلها، مبيناً أنه تحرك بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة، في مرحلة صعبة واثقا بالله ومتوكلا عليه.

تخلل الفعالية التي حضرها قائد قوات النجدة العميد بسام ناصر عشيان ومدير إدارة القوى البشرية العقيد فارس أبو عصماء، ومدير مكتب مدير الأمن النقيب محمد المواني وقائد كتيبة التدخل السريع النقيب علي مجاهد هراش، وقائد الحزام الأمني المقدم عزيز عشيان وعدد من القيادات والضباط والأفراد بشرطة المحافظة… قصيدة شعرية للشاعر علي الوزير، وأناشيد عبرت جميعها عن عظمة التضحيات التي قدمها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى