أخبار الأنشطة و الفعاليات

اكاديمية الشرطة تحتفي بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1445 هـ

أقامت – اليوم – أكاديمية الشرطة- فعالية خطابية وانشادية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها اللواء عبد الحميد المؤيد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، واللواء محمد الحاكم رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني.. أشار اللواء الدكتور مسعد الظاهري رئيس الأكاديمية إلى أهمية إحياء المولد النبوي الشريف، تعظيماً ووفاء لسيد البشرية محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام، وللرد على كل الإساءات والأقاويل الكاذبة التي تحاول من خلالها الدول الغربية تشويش الصورة الناصعة لديننا ورسولنا محمد، الذي بعثه الله تعالى رحمة ونذيراً للعالمين.

وأوضح أن أمريكا واليهود من تقودان هذه الحرب على المسلمين، وامريكا هي من تقود حملة نشر الفساد في العالم، وقد أعلنت ذلك بوقاحة من خلال تصريح الرئيس الأمريكي الذي قال أن أمريكا دولة مثلية، لافتا الى سعي أمريكا للترويج لهذا السلوك الذي يتنافى مع كل القيم والتعاليم الإنسانية وكل الديانات السماوية.

وأكد أن هذه إحياء المناسبات الدينية وعلى رأسها ذكرى المولد النبوي الشريف، يعمل تحصن أجيالنا من الأفكار الضالة والمنحطة، وبيّن أن ارتباط اليمنيين برسولهم العظيم وتمسكهم بنهجه، هو ما مكنهم من تحقيق النصر، وأرغم دول تحالف العدوان على طلب التفاوض لإخراج أنفسهم من مأزق العدوان الغاشم الذي شنته على هذا الشعب بمساعدة عملائها من المنافقين والمرتزقة، وبرعاية أمريكية وغربية وإسرائيلية .

ونوه اللواء الظاهري إلى أن الاعلام الغربي والإعلام العربي المنقاد لأمريكا يشن حملة ممنهجة بهدف تشويه احتفالات الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة.

حضر الفعالية نائب رئيس الاكاديمية اللواء الدكتور نديم الترزي، ومدير كلية الدراسات العليا ومدير كلية التدريب وأساتذة وضباط وأفراد الاكاديمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى