أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة دور أبناء مديرية بلاد الروس في تعزيز الأمن والحفاظ على السكينة العامة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 صفر 1445 هـ

التقى مدير عام مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية العميد حامد القرم- اليوم-، مدير عام مديرية بلاد الروس صالح عبدالله ناجي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات المتعلقة بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، كما تم استعراض دور المجتمع والقيادات المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة عامة.

وفي اللقاء بحضور عدد من ضباط وأفراد القطاع، أشار العميد حامد القرم، إلى أن اللقاء يأتي تنفيذا لقيادة القطاع ممثلة باللواء أحمد علي جعفر، وعطفا على توجيهات نائب وزير الداخلية، ما يعكس مدى اهتمام قيادة وزارة الداخلية بمديرية بلاد الروس، وما يمكن أن تقدمه من حلول ومعالجات لمختلف القضايا المجتمعية.

وأكد العميد القرم، أن قطاع الأمن والشرطة حريص على تعزيز حالة الأمن والاستقرار في كافة المحافظات والمديريات الحرة ومساندة القيادات المحلية في المديريات على حل كافة القضايا والمشاكل التي تعاني منها المديرية.

وأشاد بدور القيادات المحلية في التحشيد والتفاعل الكبير للمشاركة في إحياء المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ونوه العميد القرم، بأهمية التعاون وتظافر الجهود في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الأهداف المرجوة من برنامج الصمود الوطني في عامه الثاني، وهو القرب من المواطنين وتلمس حاجياتهم وحل مشاكلهم.

من جانبه عبر مدير عام مديرية بلاد الروس عن شكره وامتنانه لوزارة الداخلية وقيادة قطاع الأمن والشرطة على اهتمامها وحرصها للمساهمة في إنجاح المرحلة الثانية من خطة برنامج الصمود الوطني.. مؤكدا أن قيادة المديرية بمختلف مكاتبها ستكون عونا في سبيل إنجاح كافة المساعي لتحقيق الأمن والاستقرار.

لافتا إلى تفاعل أبناء المديرية مع إحياء المولد النبوي الشريف والمشاركة في الفعالية المركزية لهذه المناسبة العظيمة التي تعكس مدى ارتباط أبناء اليمن بالنبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

حضر اللقاء مشرف المديرية عبدالملك الدباء، وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى