أنشطة وفعاليات

قوات الأمن المركزي تشيع الشهيد الملازم أول محمد مهدي الذرحاني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 جمادى الآخرة 1443 هـ‍

في موكب جنائزي مهيب، وبحضور رسمي وشعبي، شيعت قوات الأمن المركزي جثمان أحد منتسبيها، الشهيد المجاهد الملازم أول محمد مهدي احمد صالح الذرحاني (أبو أسد الله)، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في الدفاع عن الحرية والكرامة في جبهات العزة والشرف .

وخلال مراسم التشييع، ثمن المشيعون تضحيات الشهيد والبطولات والانتصارات التي سطرها إلى جانب زملائه المرابطين في كافة جبهات مواجهة قوى العدوان الأمريكي الإسرائيلي وعملائهم ومرتزقتهم .

وأكد المشيعون استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل الدعم وتعزيز عوامل الصمود والثبات حتى يتحقق النصر المبين .

أهالي وذوي الشهيد، اكدوا بأنهم ماضون على دربه، وأن الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرمه وظلمه وعدوانه وأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا وسوف يثأروا من طغاة العصر أمريكا وإسرائيل وآل سعود وآل نهيان وعملائهم ومرتزقتهم وكل من تحالف معهم الذين ارتكبوا مجازر الإبادة الجماعية وأبشع الجرائم بحق الشعب اليمني.

بدورهم، أكد زملاء الشهيد، مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى والسير على ما سار فيه الشهيد وتقديم التضحيات الكبيرة ورفد الجبهات حتى ينتصر الشعب اليمني وينكسر قرن الشيطان ويندحر الغزاة والمحتلين وتتحرر الأراضي اليمنية من دنسهم.

وجسد التشييع الكبير للشهيد معاني الإعزاز والإكبار والإجلال لتضحيات الشهيد وجميع الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن والأرض والعرض في مواجهة دول العدوان الأمريكي الصهيوني السعودي الإماراتي وعملائهم ومرتزقتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى