أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يكرم مدير شرطة المرور بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1444هـ

كرم مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، مدير شرطة المرور بالمحافظة العقيد محمد حسين المنصور، بشهادة شكر، تقديرا لجهوده المتميزة والاهتمام في الارتقاء بالعمل المروري.

وخلال التكريم، أكد مدير عام شرطة محافظة صنعاء أن شرطة المرور تعتبر واجهة المحافظة وبها يقاس مستوى الأداء العام في مختلف الإدارات.

وأشاد بجهود شرطة مرور المحافظة ودورها في تسهيل إجراءات ومعاملات المواطنين وتقديم الخدمات المرورية لهم، إلى جانب دوره في تنظيم العمل الإداري والميداني للمرور.

وأشار إلى أن التكريم يأتي تفعيلاً لمبدأ الثواب والعقاب، ليكون حافزا لبقية الإدارات في شرطة محافظة صنعاء.

واكد العميد المؤيدي، أن استشعار المسؤول للرقابة الإلهية خلال أداء المهام الموكلة إليه، هو أهم عوامل النجاح والتميز، إلى جانب معايير الكفاءة والنزاهة والحرص على خدمة المواطن.

من جانبه عبر مدير شرطة مرور المحافظة العقيد محمد المنصور، عن إمتنانه الكبير لهذه اللفتة الكريمة التي قام بها مدير عام شرطة محافظة صنعاء، مؤكدا أن التكريم  يعد حافزا كبيرا لجميع منتسبي شرطة المرور، ويعطي دافعا كبيرا لتقديم الأفضل.

وأكد العقيد المنصور حرصه وكل منتسبي شرطة مرور المحافظة على تسهيل معاملات المواطنين، والإحسان إليهم، وتقديم الخدمات المرورية بكل أمانة وإخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى