أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يخصص الثلاثاء أسبوعيا لاستقبال شكاوى المواطنين والسائقين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1444هـ

خصص مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، يوماً مفتوحاً أسبوعياً لاستقبال تظلمات وشكاوى المواطنين والسائقين، بهدف دراسة تلك الشكاوى ومعالجتها، مراعاةً لأبناء شعبنا في ظل الظروف الصعبة.

وحدد مدير عام شرطة المرور يوم الثلاثاء من كل أسبوع، لاستقبال المراجعين من المواطنين والسائقين، وذلك في مقر الإدارة العامة للمرور بصنعاء.

واستقبل مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي ومعه نائبه العقيد ركن عبدالله أحمد العقر، في مكتبه، اليوم، عددا من المواطنين، واستمع إلى شكاويهم موجهاً بحلها.

وأكد العميد البراشي أن هذا القرار يأتي بناءً على توجيهات معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وضمن إجراءات شرطة المرور لتعزيز المسؤولية المشتركة في الحفاظ على السلامة المرورية، والالتزام بقواعد السير والعمل بروح القانون؛ حفاظاً على المصلحة العامة وحماية لأرواح أبناء شعبنا.

ووجه مدير عام شرطة المرور، مدراء إدارات المرور بالمحافظات بتخصيص يوم دوام كامل في الأسبوع لاستقبال شكاوى المواطنين وملاحظاتهم وتظلماتهم بهدف التواصل المباشر معهم والذين نرحب بهم في كل وقت وفي أي مكان.

وشدد على ضرورة تعزيز العلاقة مع المجتمع وكسب ثقته وتقديم النموذج في القول والعمل، وتعزيز مبدأ العدالة وسيادة القانون، ورد المظالم لأهلها في حال وقوع تجاوز من قبل منتسبي شرطة المرور.

ولفت البراشي إلى أن الالتقاء المباشر بالمواطنين والاستماع لشكاواهم، والعمل على حلها، هي من ضمن الأولويات التي تتبناها قيادة شرطة المرور.. مؤكداً بذلهم كل الطاقات والجهود لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

من جانبهم، عبر المواطنين عن عظيم امتنانهم لمدير عام شرطة المرور، على استقبالهم والاستماع إلى شكاواهم، والتعامل معها بمسؤولية وبصورة عاجلة واتخاذ الإجراءات المناسبة لحلها.

واعتبر المواطنون أن هذه الخطوة التي قام بها مدير عام شرطة المرور، بتحديد يوم الثلاثاء من كل أسبوع للقاء المواطنين والاستماع لشكاواهم، تعكس مستوى حرص القيادة على إنصاف المظلومين، وحماية حقوق المواطنين.

حضر اللقاء، مساعد مدير عام شرطة المرور العقيد عبدالله حسين طيب، ومدراء إدارات الرقابة والتفتيش العقيد يحيى المسوري، والإصدار المركزي العقيد عبدالرحمن العتاكي، والتوجيه المعنوي والعلاقات العقيد الركن سليم ناشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى