أنشطة وفعاليات

شرطة حجة تحيي الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1443 هـ‍

أقامت شرطة محافظة حجة، فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد تحت شعار شهداؤنا عظماؤنا.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبوخرفشه ووكيل النيابة الجزائية القاضي عبدالمجيد محمد القاضي ومكتب الاوقاف محمد عيشان، وشؤون القبائل الشيخ شايف ابوسالم، ألقى أسامة الغالبي كلمة الفعالية أكد فيها أهمية استذكار الشهداء والاستفادة من هذه المناسبة كمحطة غنية بالدروس والعبر، والتزود منها قوة العزم والإرادة، ونستشعر فيها، قداسة، المسؤولية.

وحثت كلمة الفعالية على الاهتمام بأسر الشهداء والالتفاتة اليهم في جميع المستويات، سواء التربوي او الإنساني او التعليم او الرعاية الاجتماعية والتربوية.. داعياً أسر الشهداء ان يجعلوا من شهدائهم اسوة في الثبات على الحق والاستقامة على طريق الحق.

من جانبه أشار مدير عام فرع هيئة الأوقاف محمد عيشان الى أن الشهداء جسدوا الايمان على أرقي مستوى وجسدوا العطاء بأرقى معانيه.. لافتا الى ان هذه المسيرة علمها شهيد وان أوائلها شهداء وانها عمدت بالدم امام العالم كله في وجه الظلمة والطغاة.

تخللت الفعالية العديد من الفقرات الانشادية والشعرية التي تعبر في مجملها عظمة هذه المناسبة.

حضر الفعالية نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده صالح عامر، ومساعد المدير لشؤون الشرطة العقيد قاسم علي قواره، وقائد الامن المركزي بالمحافظة العقيد محمد صلاح اليوسفي، وعدد من ضباط وصف وافراد منتسبي شرطة المحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى