أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة المحويت يستقبل عدد من المواطنين للاستماع إلى شكاواهم وحلها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 رجب 1444هـ

استقبل مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، عددًا من المواطنين، بناءً على توجيهات معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي.

وخلال استقبال المواطنين بحضور مدير إدارة القيادة والسيطرة المقدم سام شيبان، ومدير مكتب مدير الأمن الرائد فاروق الحسني، استمع مدير عام شرطة المحافظة إلى عدد من شكاوى المواطنين ضد بعض التجاوزات والمخالفات التي تعرضون لها من قبل منتسبي الشرطة، وكذا القضايا المتعثرة.

ووجه العميد علي حسين دبيش، المعنيين بحلّ جميع القضايا بصورة عاجلة…مُشيراً إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية العقابية ضد المخالفين للقوانين من رجال الشرطة، فيما أحيلت عدد من القضايا للجهات المختصة.

من جانبهم، عبر المواطنين عن عظيم امتنانهم لمدير عام شرطة المحافظة، على استقبالهم والاستماع إلى شكاواهم، والتعامل معها بمسؤولية وبصورة عاجلة واتخاذ الإجراءات المناسبة لحلها.

مُعتبرين أن هذه الخطوة التي قام بها مدير عام شرطة المحافظة، بتحديد يوم الأحد من كل أسبوع للقاء المواطنين والاستماع لشكاواهم، تعكس مستوى حرص القيادة على إنصاف المظلومين، وحماية حقوق المواطنين، كما أنها تزيل الحواجز والموانع بين المسؤول والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى