أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الرئاسة

الرئيس المشاط من ميدان السبعين: نصرة الأشقاء في غزة موقف إيماني لا يمكن أن نتراجع عنه مهما كانت النتائج

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 شعبان 1445 هـ‍

شارك فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في المسيرة المليونية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء تحت شعار” ساحاتنا جهاد.. ثابتون على الموقف مع غزة حتى النصر”.

وخلال المسيرة حيا الرئيس المشاط، الجماهير المحتشدة ومن خلالهم إلى أبناء الشعب اليمني العظيم شعب الإيمان والحكمة.. وقال” إنني في هذا المقام أقف موقف الافتخار والاعتزاز بموقف شعبنا اليمني العظيم بكل مساراته الرسمية والشعبية كما عهدناكم في جميع الساحات”.

وأضاف” إن هذا ليس غريبا عليكم، فأنتم أحفاد أباة الضيم، وهذا هو موقفنا الثابت الرسمي والشعبي، والذي ننطلق فيه تجاه أخوتنا المظلومين في غزة من منطلق إيماني وأخلاقي وقيمي ولا يمكن أن نتراجع عن هذا الموقف مهما كانت التحديات والنتائج”.

وخاطب الرئيس المشاط، القوات المسلحة اليمنية” أنتم تحفظون ماء وجه هذه الأمة المراق”.. مؤكدا أن من يعتدي على اليمن سيتم مقابلته بالرد مهما كانت النتائج.

ولفت إلى أن القوات المسلحة تنطلق في موقفها من منطلق الإسلام ومن نواميس العروبة بعد أن ضيعها الآخرون للأسف الشديد.

وتابع” أقول لجيشنا اليمني العظيم، أن الشعب اليمني يقف إلى جانبكم ويساندكم”.

ودعا الرئيس المشاط، ثلاثي الشر الذي يعتدي على الأشقاء في غزة وفي أغلب البلدان الإسلامية، إلى وقف العدوان فوراً ورفع الحصار عن غزة، كون ذلك هو الحل والخيار الوحيد مهما قاموا بالعدوان أو التصعيد هنا أو هناك.

وعبر عن الشكر لأبناء الشعب اليمني العظيم على تحركه وخروجه الواسع وثباته على موقفه.. وقال” أنتم يا شعب الإيمان والحكمة تاج على الرأس وبكم نفاخر بين الأمم، أنتم بدعوة من السيد القائد تملؤون الساحات، ساحات المواقف في الجبهات، وساحات المظاهرات”.

وجدد فخامة الرئيس، التأكيد على ثبات الموقف والقرار مهما كانت التحديات والنتائج.

وأضاف” أقول لكم يا شعب الايمان والحكمة، إنكم شعب يليق بقائده وقائدنا رمز أحرار هذه الأمة، ولا يليق به إلا أنتم أيها الشعب اليمني العظيم”.

ودعا الرئيس المشاط، جماهير الشعب اليمني بكل مكوناته ومؤسساته إلى ترديد الصرخة في وجه المستكبرين “الله أكبر، الموت لأمريكا، الموت لإسرائيل، اللعنة على اليهود”.

وخاطب تحالف العدوان الأمريكي البريطاني الصهيوني قائلا” قرارنا ثابت، وأنت من بدأت ولكنك لست من ينهي واكتفي بهذا الرسالة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى