أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لمناقشة الأداء الأمني والخدمي بالضالع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رجب 1444هـ

ترأس محافظ محافظة الضالع عبداللطيف الشغدري، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حسين الحمزي، اليوم، اجتماعا في مديرية جبن، لمناقشة مستوى الأداء الإداري والأمني والخدمي والتنموي والاجتماعي والصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها بالمديرية.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية الشيخ صادق الإدريسي، والعقيد صالح الغرباني مدير عام مديرية جبن، ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية، أكد المحافظ الشغدري ضرورة الاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين، وانضباط المكاتب التنفيذية في مختلف القطاعات الخدمية الأمنية والتنفيذية والتنموية والصحية والزراعية والثقافية والاجتماعية.

وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود وتحسين الأداء الوظيفي بروح الفريق الواحد بعيدا عن أي خلافات تنعكس سلبيا في عملية استشعار المسؤولية الدينية والوطنية.

وشدد المحافظ الشغدري، على ضرورة النزول الميداني لمتابعة الانضباط الوظيفي للقيادات الإدارية والموظفين بالمديرية، وتبني الحملات التوعوية حول التمسك بالهوية الإيمانية في ظل الحرب الناعمة التي غزت الأوطان العربية المجاورة، وتعزيز الوعي المجتمعي لرفد الجبهات بالمال والرجال .

من جانبه، أكد مدير عام شرطة المحافظة، على ضرورة تضافر الجهود لتحسين الأداء والتعاون بين الجانب الأمني والتنفيذي بالمديرية.

ودعا العميد حسين الحمزي إلى وحدة الصف وإصلاح ذات البين والعمل على ترسيخ الأمن والاستقرار في المديرية في ظل استمرار الحصار المفروض على الشعب اليمني.

وأشار العميد الحمزي، إلى أن حل قضايا الثأر والخلافات القبلية سيسهم في وحدة الصف وترسيخ وتلاحم النسيج الاجتماعي في مواجهة العدوان الغاشم الذي أهلك الحرث والنسل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى