أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة عمران يتفقد العمل بفرع إدارة مرور المحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رجب 1444هـ

قام نائب مدير عام شرطة محافظة عمران العقيد أحمد فايد الدوحمي، ومعه مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد علي العزاني، اليوم، بزيارة ميدانية إلى فرع إدارة المرور بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي استقبله فيها مدير فرع إدارة المرور بالمحافظة العقيد عبد الله الحوري، وعدد من ضباط وأفراد شرطة المرور، اطلع العقيد الدوحمي على سير العمل في إدارة المرور ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

واستمع العقيد الدوحمي من المعنيين بإدارة شرطة المرور بالمحافظة إلى شرح حول سير العمل والإجراءات المتخذة في استخراج وتجديد رخص القيادة وغيرها من الوثائق المطلوبة.. مشيرا إلى ضرورة تسهيل الإجراءات المقدمة، وتلافي أوجه القصور، بما يضمن سرعة إنجاز معاملات المواطنين.

وأشاد العقيد الدوحمي بجهود شرطة المرور في تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات المرورية، ومتابعة مهام وأعمال شرطة المرور، والسعي للارتقاء بأدائها نحو الأفضل.

وشدد نائب مدير عام شرطة محافظة عمران على أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين الجهات المشاركة في السلامة المرورية، حاثاً على تكثيف الجهود والطاقات في حملة التوعية المرورية.

من جانبهم، شكر ضباط وأفراد شرطة مرور المحافظة قيادة شرطة المحافظة على زيارتهم.. مؤكدين الاستمرار في أداء الواجب وتقديم الإحسان للمواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى