أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح فرع جهاز المفتش العام بشرطة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 رجب 1444هـ

دشن المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، اليوم العمل بفرع جهاز المفتش العام في إدارة أمن محافظة حجة.

وخلال التدشين بحضور رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، والعميد يوسف القاسمي مدير عام الرقابة والتفتيش بوزارة الداخلية، أشار اللواء الهادي إلى أن افتتاح فروع جهاز المفتش العام في إدارات أمن المحافظات يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة، التي تتضمن تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وتقييم الأداء في تنفيذ الأعمال.

وأوضح أن افتتاح وتدشين العمل بفروع جهاز المفتش العام يهدف إلى تحسين الأداء الأمني في جميع الإدارات الأمنية بالعاصمة والمحافظات.. لافتا إلى أن العمل الأمني يتطلّب من كافة منتسبيه أن يكونوا على قدر عال من المسؤولية والخشية من الله تعالى والتعامل مع المواطن بإحسان.

وشدد اللواء الهادي على أهمية تطوير أداء جهاز المتفش العام بالمحافظة بما يضمن الالتزام منتسبي شرطة المحافظة وإنصاف المواطنين والإحسان إليهم وحفظ ممتلكاتهم.

من جانبه، أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد نايف أبو خرفشة إلى أن مهمة رجل الأمن هي الإحسان إلى الناس وحفظ ممتلكاتهم.. مؤكدا على ضرورة استشعار الرقابة الإلهية في التعامل مع الناس.

وشدد العميد أبو خرفشة على ضرورة التزام كافة منتسبي شرطة المحافظة بتنفيذ مضامين مدونة السلوك الوظيفي، والتعاطي بكل ما ورد فيها بمسؤولية عالية بما يسهم في رفع مستوى الاداء الأمني.. حاثا الجميع على الالتزام والتحلي بالمسؤولية أثناء تأدية مهامهم الوظيفية.

حضر التدشين نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده عامر ومساعدو مدير عام شرطة المحافظة، والعقيد صدام جبهان مدير فرع جهاز المفتش العام، وقادة الوحدات والمناطق الأمنية ومدراء أمن المديريات بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى