أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة تفعيل الدور المجتمعي لتعزيز الأمن والاستقرار بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رجب 1444هـ

عقد في منطقة النجد الأحمر بمديرية السياني محافظة إب، اليوم اجتماعا موسعا ضم مدير عام المديرية العميد علي النوعة ومدير شرطة المديرية العقيد محمد السبتاني ومدير مركز شرطة النجد الأحمر المقدم محمد فضل وعقال وعدول ومشائخ المديرية، لمناقشة تفعيل الدور المجتمعي في تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة.

وتطرق الاجتماع الى اهمية تفعيل العمل المشترك وتعزيزه بين عقال وعدول القرى والعزل والأجهزة الأمنية، بما يخلق شراكة مجتمعية فاعلة تسهم في ضبط الجريمة والحد منها، والتعاون مع رجال الأمن في تأدية مهامهم وحفظ الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع أشاد العقيد السبتاني بالجهود التي تقوم بها شرطة مديرية السياني في سبيل الحد من انتشار الجريمة وتحقيق الاستقرار، داعيا مشائخ وعقال وعدول القرى إلى القيام بمهامهم الوطنية، كون دورهم اساسي في العمل الأمني، مؤكدا حرص شرطة المديرية على عقد اللقاءات الدورية بعقال وعدول القرى وتكريم من كانت لهم إسهامات في صون الامن والسكينة.

من جانبه أشار المقدم محمد فضل الى اهمية دور عقال وعدول القرى في تعزيز الامن والسكينة العامة ومحاربة الظواهر السيئة بالتعاون مع رجال الأمن، خاصه والبلاد تعيش ظروف صعبه وحصار جائر من قبل العدوان، لافتا الى أنهم يشكلون أهم المرتكزات الأساسية لنجاح العمل الأمني.

وحثهم على ضرورة استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم والتحلي باليقظة الأمنية والتعاون مع رجال الأمن والإبلاغ الفوري عن مقلقي السكينة العامة والمطلوبين أمنيا.

بدورهم ثمن عقال وعدول ومشائخ مديرية السياني الدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار، مؤكدين تعاونهم الكامل مع الأجهزة الأمنية والقيام بواجباتهم على أكمل وجه لما في ذلك المصلحة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى