أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تحيي عيد جمعة رجب بفعالية خطابية وفنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 رجب 1444هـ

أحيت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات اليوم الخميس، ذكرى عيد جمعة رجب بفعالية ثقافية وفنية.

وفي الفعالية التي حضرها  وزير العدل القاضي نبيل العزاني وعدد من ضباط حراسة المنشآت وقيادات الداخلية تطرق نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى في كلمة له إلى عظمة المناسبة في نفوس اليمنيين والتي تعبر عن هوية يمن الإيمان والحكمة.

وأشار اللواء المرتضي إلى دور اليمنيين الفاعل والبارز في نصرة الإسلام والتضحية والانصياع لأومر الله ورسوله، موضحًا أن ذكرى جمعة رجب محطة مهمة تشد اليمنيين إلى دينهم.

وقال نائب وزير الداخلية: “يجب أن نتمسك بقيم الدين الحنيف في مواجهة الحملة الشرسة من الغرب في طمس هويتنا الإسلامية وإبعادنا عن كل ما ينفع ويعز الأمة الإسلامية والعربية”، مبينًا أن كل مساعي الأعداء في محو وطمس مثل هذه الأحداث ستبوء بالفشل.

من جهته أشاد العلامة محمد الباشق بتفاعل رجال الأمن في هذه المناسبة جمعة رجب  التي تعكس وعي وروحية إيمانية عالية.

وتطرق الباشق إلى مراحل إسلام اليمنيين، مؤكدًا أهمية بث ثقافة الوعي التي تهدف إلى ترسيخ الهوية الإيمانية اليمانية وإحياء هذه القيم التي حاول الأعداء طمسها على مدى عقود.

وخلال الفعالية جرى تكريم وزير العدل القاضي نبيل العزاني، وعدد من القضاه، بالإضافة إلى عدد من ضباط وأفراد الشرطة القضائية لدورهم الفاعل خلال الفترة الماضية في تعزيز الأمن والاستقرار.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الفنية والوحات الاستعراضية الشعبية وفقرات إنشادية شعرية عبرت جميعها عن مدى عظمة المناسبة في نفوس اليمنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى