أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة نجدة الجوف تزور أفرادها الملتحقين بالدورة التخصصية في مدرسة الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 رجب 1444هـ

زار قائد قوات النجدة بشرطة محافظة الجوف العميد بسام ناصر عشيان ومعه مدير إدارة القوى البشرية ومدير إدارة الشؤون المالية العقيد محمد حسين الغيلي اليوم، منتسبي شرطة المحافظة الملتحقين في الدورة التدريبية التخصصية بمدرسة الشرطة.

وفي الزيارة دعا العميد عشيان المتدربين من شرطة الجوف في الدورة التدريبية التخصصية إلى رفع مستوى الاستيعاب للمحاضرات والاستفادة منها والسعي لتطبيقها في الميدان .

وخلال الزيارة اطلع العميد عشيان على أحوال الأفراد الملتحقين بالدورة واستمع إلى آرائهم حول مستوى المحاضرات التي يتلقونها ومدى القدرة على تطبيقها في الواقع.

وأثناء الزيارة أشاد الزائرون بالمستوى الذي وصل إليه منتسبو شرطة المحافظة من خلال الدروس التخصصية والتدريبية، والتي ستسهم في الارتقاء بمستوى العمل الرسمي والميداني في الأيام المقبلة، التي ستشهد نقلة نوعية في العمل الأمني بشرطه الجوف .

من جانبهم عبر المستفيدون من الدورة التدريبية التخصصية عن شكرهم لهذه الزيارة التفقدية من قبل قيادة قوات النجدة بالمحافظة، التي رفعت من معنوياتهم وأعطتهم حافزا قويا ودافعا كبيرا للاستفادة أكثر من كل يقدم لهم من محاضرات ودروس أمنية وتدريبية في مجال اختصاصهم .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى