أنشطة وفعاليات

أمن محافظة ريمة يدشن حملة التوعية الثقافية والقانونية وينظم عرضا عسكريا للوحدات الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 مارس 2021م

برعاية وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، دشنت قيادة شرطة محافظة ريمه الحملة التوعوية والقانونية والثقافية لمختلف الإدارات والمناطق والاقسام الأمنية بحضور وكيل أول للمحافظة العميد محمد بالغيث الحيدري ووكيل المحافظة العميد حافظ حسان الواحدي ومدير امن المحافظة العميد حاشد الحباري والقيادات الأمنية بالمناطق والمديريات ومعهم اللجنة الوزارية المركزية.
وخلال تدشين الفعالية للحملة التوعوية الأمنية أشاد وكيل أول للمحافظة العميد الحيدري بدور أجهزة الامن في مختلف الجوانب الأمنية.
وقال: إن ” التدشين يأتي تزامنا مع ذكرى استشهاد الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، الذي كان مثالا للعزة والكرامة والجهاد ضد أعداء الله والدين.
مشيدا بحرص القيادة على البناء لرجال الامن بما يتناسب مع طبيعة المرحلة سيما ونحن في مواجهة العدوان.

من جانبه القى وكيل المحافظة العميد حافظ حسان الواحدي كلمة أكد فيها على دور جال الامن في تعزيز السكينة العامة والاستقرار، باعتبارهم الحصن القوي للمواطن.
منوها بضرورة الارتقاء والبناء لمنتسبي الأمن بما يعزز من قوة العمل ومعالجة اي اختلال في الميدان العملي.

من جانبه مدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري رحب بكل الحاضرين من ضباط وصف وجنود وركز على الدور الكبير والمسئولية العظيمة التي يحملها رجال الامن كلا من موقعه.

وقال العميد الحباري: إن “قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبد الكريم الحوثي تسعى جاهدة الى الارتقاء العلمي والعملي والتأهيلي لكل رجال الامن فهم يمثلون الوجه الحقيقي للأمن من خلال تعاملاتهم العملية في الميدان”.
وشدد العميد الحباري على ضرورة بذل الجهود وتحمل المسئولية للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية التي يسعى تحالف العدوان ومرتزقته لضرب النسيج الاجتماعي في أوساط المجتمع

مسئول اللجنة المركزية التوعوية بالإدارة العامة للتوجيه المعنوي والعلاقات العامة في وزارة الداخلية  المقدم سياف محمد عبد الله القفله، أشار بدوره إلى ما وصلت اليه اليوم وزارة الداخلية في مختلف قطاعاتها ووحداتها الأمنية في ظل الحصار والعدوان، والذي يؤكد حرص قيادة وزارة الداخلية على تعزيز الامن والسكينة للحفاظ على حياة المواطن.
وقال: إن “هذا التدشين التوعوي الثقافي القانوني يهدف من خلاله إقامة الورش لمختلف الأقسام والإدارات والوحدات الأمنية للارتقاء بالفرد ايمانا وعملا اخلاقا وسلوكا حتى يعكس واقعه الداخلي الى الواقع العملي في الميدان”.

وفي ختام تدشين الفعالية وتزامنا مع ذكرى الصمود لدخول العام السابع من الصمود في وجه العدوان السعودي الأمريكي، نظمت إدارة شرطة المحافظة عرضا عسكريا رمزيا لمختلف الوحدات الأمنية لرفع الجاهزية القتالية والحس الأمني والذي من خلاله يعكس اليقظة الأمنية للتعامل مع الجريمة قبل وقوعها ويبعث برسائل لكل من يسعى لإقلاق السكنية من عملاء العدوان وخلاياه التي دائما هي تحت مجهر كل منتسبي وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى