أخبار الأنشطة و الفعاليات

جهاز المفتش العام يقوم بزيارات مفاجئة لعدد من مراكز شرطة الأمانة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رجب 1444هـ

قام رئيس جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، ومعه مستشارا الجهاز العميد محمد العبالي، والعقيد الركن عبده حسن الخيواني، اليوم، بزيارات مفاجئة لعدد من مراكز الشرطة في أمانة العاصمة.

وخلال الزيارة التفتيشية بحضور مدير فرع الجهاز بشرطة الأمانة العميد أحمد الطالبي، اطلع اللواء الهادي ومرافقوه على سير العمل في منطقة الوحدة مركز شرطة المجمع الصناعي، ومنطقة شعوب مركزي شرطة العمال والوحدة، ومنطقة بني الحارث مركز شرطة وادي أحمد.

واطلعوا على كافة الإجراءات الأمنية في بلاغات المواطنين، واستمعوا إلى المحتجزين في المراكز على ذمه قضايا مختلفة ومدى فترة حجزهم.

وأكد المفتش العام أن وزارة الداخلية ستتخذ إجراءات حازمة وصارمة حيال أي مخالفات لرجال الأمن في مراكز الشرطة.. مشيرا إلى حرص الوزارة على تحسين وتطوير أداء مراكز الشرطة، ومعالجة كافة الإشكاليات، سيما في الجانب المادي والعمل بمبدأ الثواب والعقاب.

كما استمع اللواء الهادي ومرافقوه إلى شكاوى المواطنين فيما يخص الجانب الأمني ومدى تجاوب وتفاعل مراكز الشرطة مع القضايا والبلاغات.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة عمل مزمنة أعدها جهاز المفتش العام لتطوير أداء الجهاز ودوره الرقابي على عمل مراكز الشرطة، والوقوف على كافة المشاكل وتقييم الأداء في تنفيذ الأعمال لتقديم نموذج أمني مشرف يخدم المجتمع وفق المعايير الإيمانية والوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى