أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة تعزيز الأداء الأمني بشرطة عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رجب 1444هـ

ترأس مدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبد الله حسين الخضير، اجتماعاً موسعا ضم مدراء امن المديريات والادارات بشرطة المحافظة، لمناقشة تعزيز الأداء بكافة الوحدات الأمنية ومراكز الشرطة وتنفيذ الخطط والإجراءات الموضوعة لتطوير العمل، ورفع الحس الأمني في المحافظة.

وفي الاجتماع بحضور نواب ومساعدو مدير عام شرطة المحافظة، أشار العميد الخضير إلى أهمية استشعار المسؤولية امام الله في أداء الأعمال والمهمات المختلفة، لافتا إلى أن ننطلق في أعمالنا ومهامنا من منطلق أن نحن عبيد لله في إدارة شؤون الإمة، وان نتحمل المسؤولية من منطلق إيماني حتى يتحقق الفلاح والنجاح.

واشاد العميد الخضير، بالإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار، مؤكدا على أن الجانب الأمني مسؤولية كبيرة، وعلى الجميع استشعار المسؤولية بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعملية الأمنية وتعزيز الثقة بين المواطن ورجل الأمن.

وحث على ضرورة الاهتمام بالعمل الثقافي والبناء الإيماني حتى يصبح رجل الأمن قدوة في الإيمان والأخلاق وحسن التعامل مع المواطنين.

من جانبه لفت مدير فرع مكتب المفتش العام بشرطة المحافظة العميد علي الحمزي، إلى أن نجاح العمل الأمني يتطلب بناء الروحية الإيمانية للوحدات الأمنية أفراداً وقيادات، لتصحيح الاختلالات والتجاوزات والمصالح الضيقة.

واكد العميد الحمزي، على ترجمة الجانب الثقافي في الواقع العملي، للنهوض بالعمل الأمني في مختلف الوحدات والإدارات والأقسام، والتعامل بالأخلاق العالية وتسهيل المعاملات وإنجاز القضايا، والاستفادة من دروس الشهيد القائد ومحاضرات السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى