أخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية

تشييع جثمان رجل المرور المساعد ماجد قيس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 رجب 1444هـ

شُيع اليوم بالعاصمة صنعاء، جثمان المساعد ماجد قيس أحد منتسبي شرطة المرور بأمانة العاصمة، الذي وافته المنية يوم أمس وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في ميدان العمل بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

وفي مراسم التشييع الذي حضره عدد من قيادات وضباط وصف وأفراد من منتسبي شرطة المرور بالإدارة العامة للمرور ومرور أمانة العاصمة والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين، نقل مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي تعازي قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله ووكيل قطاع الأمن والشرطة.

وقال العميد البراشي إن شرطة المرور تودع اليوم أحد منتسبيها ممن عملوا بكل جد وإخلاص وثبات في كل المواقف والملمات، وأحد المثابرين والمتميزين بإنجاز المهمات التي توكل إليه بروح كفؤة وبكل اقتدار .

واعتبر أن وفاة رجال المرور وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية، يقدم دروساً قيمة في البذل والعطاء والتضحية في سبيل الله وخدمة الوطن والشعب، ليسجل في أنصع صفحات التاريخ بأحرف من نور.

وأشاد العميد الدكتور بكيل البراشي بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية في تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق .

وقدم العميد البراشي واجب العزاء والمواساة إلى أهل الفقيد وذويه وزملائه، سائلاً المولى عز وجل أن يتعمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى