تشييع شهداء

نجدة الجوف تشيع الشهيد الفرجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 جمادى الآخرة 1444هـ

شُيّع بصنعاء، اليوم، في موكب جنائزي جثمان الشهيد النقيب ذياب هادي عيظة علي الفرجة، أحد منتسبي قوات النجدة في محافظة الجوف والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في الحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن.

وخلال التشييع الذي تقدمه قائد قوات النجدة بالمحافظة العميد الركن بسام ناصر عشيان، والمقدم علي صالح الذرحاني، مساعد قائد قوات النجدة، أكد ذوو الشهيد أنهم على دربه سائرون وماضون، وأن الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرائمه وظلمه وعدوانه، وأن دماء الشهداء لن تذهب هدرا.

بدورهم، أكد زملاء الشهيد، على مواصلة الجهاد في سبيل الله سبحانه وتعالى، والحفاظ على أمن واستقرار الوطن، والسير على ما سار فيه الشهيد، وتقديم التضحيات الكبيرة ورفد الجبهات حتى ينتصر الشعب اليمني، وينكسر قرن الشيطان ويندحر الغزاة والمحتلون وتتحرر كامل الأراضي اليمنية من دنسهم.

من جانبه، عبر قائد قوات النجدة العميد الركن بسام ناصر عشيان عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرة الشهيد، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

حضر التشييع مدير إدارة القوى البشرية بالمحافظة العقيد فارس محمد أبو عصاء، والعقيد محمد حسين الغيلي مدير إدارة الشؤون المالية، والمقدم علي مجاهد هراش قائد كتيبة التدخل السريع، والمقدم غالب علي الشريف مدير إدارة الخدمات الطبية، وعدد من قيادات شرطة محافظة الجوف، وضباط وأفراد من قوات النجدة، وأهالي وأقارب الشهيد.

جرت مراسم التشييع للشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الوطني، بعد الصلاة عليه بجامع الشعب في العاصمة صنعاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى