أخبار الأنشطة و الفعاليات

ورشة عمل لمدراء الإدارات بفرع مصلحة الأحوال المدنية بمحافظة إب وفروع المديريات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 محرم 1445 هـ

عقد فرع مصلحة الأحوال والسجل المدني بمحافظة إب، ورشة تدشين العام الهجري الجديد 1445 هـ، لمدراء الإدارات بالإدارة العامة والفروع بالمديريات، تحت شعار “تقييم وتحسين أداء العمل وتقديم خدمة أفضل للمواطنين”.

وفي الورشة أشاد مساعد مدير شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين، بجهود القائمين على الورشة، وبمستوى أداء المشاركين فيها.

وحث العميد وجيه الدين، المشاركين على الاستفادة من مخرجات الورشة وتطبيقها في الواقع العملي لخدمة المواطنين بكل سهولة ويسر.. مشيرا إلى أن هذه المرحلة هي مرحلة تحليل وتقييم الأداء.

من جانبه، أشار مدير فرع الأحوال المدنية بالمحافظة العميد محمد محسن الحارثي، إلى أن الورشة تأتي وفق توجهات رئاسة المصلحة وإدارة شرطة المحافظة للتطوير والبناء بهدف الوصول إلى نتائج دقيقة تساهم في كشف وتحديد جوانب القصور والانحرافات، وتصحيح الأداء، وتفعيل مبدأ المسؤولية والمساءلة في الإدارات الخدمية.

وأكد أهمية هذه الخطوات العملية وأثرها الملموس في تطوير الأداء العملي والارتقاء به للمستوى المطلوب لمواجهة التحديدات، ومضاعفة الجهود وسرعة إنجاز معاملات المواطنين وتيسير تقديم الخدمات المناسبة لهم.

وثمن العميد الحارثي اهتمام وحرص قيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني على دراسة واكتشاف مكامن الخلل في الجانب الإداري والفني، ورفع مستوى الانضباط والقرب من المواطن والارتقاء بالأداء في تقديم الخدمات بإجراءات مبسطة وواضحة وميسرة.

بدوره، أشار مدير التدريب والتوجيه بالمحافظة المقدم زيد النقيب، إلى أهمية تعزيز الثقة بالله، وتقديم وتسهيل الخدمات للمواطنين باعتبار ذلك من عوامل الصمود في مواجهة العدوان.

وأكد النقيب، أهمية إقامة الورش والندوات والاستفادة منها في تهذيب النفوس وتربيتها وتزكيتها وتنقيتها.. داعيا الجميع إلى تعزيز الهوية الايمانية في أوساط موظفي الأحوال المدنية والتزود بالوعي والبصيرة لمواجهة المؤامرات التي تستهدف تقسيم الوطن وطمس هويته الايمانية في ظل استمرار الحصار.

حضر الورشة مدير العلاقات والإعلام بشرطة المحافظة الرائد عبدالقدوس السادة، ومدراء الإدارات وفروع المصلحة بالمديريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى