أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الحديدة تناقش تعزيز الأداء الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 جمادى الآخرة 1444هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة الحديدة العقيد ساري المغربي، اليوم اجتماعاً موسعا ضم مساعد مدير الأمن لشؤون الأمن العقيد عمر المقبلي ومساعد مدير الأمن لشؤون الأحياء العقيد مطهر الشراعي ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي، لمناقشة تعزيز الأداء العملي في جميع الوحدات الأمنية ومراكز الشرطة وتنفيذ الخطط والإجراءات المرسومة لتطوير الأداء ورفع الحس الأمني في المحافظة.

وفي الاجتماع الذي حضره مدير التوجيه المعنوي والعلاقات المقدم بسام اللاعي ونائب مدير القيادة والسيطرة المقدم أحمد الخالد ومتابع الأقسام الشرطة العقيد محمد شوقي جياش ومدير مكتب مدير أمن المحافظة مفضل المؤيد، أشار العقيد المغربي إلى أهمية استشعار مبدأ العبودية لله تعالى في أداء مختلف الأعمال والمهمات، في إدارة شؤون الإمة.

ولفت إلى أن ننطلق في أعمالنا ومهامنا من منطلق أن نحن عبيد لله في إدارة شؤون الإمة، وهى مسألة مهمه ودرس كبير في حياتنا وان نتحمل المسؤولية من منطلق إيماني حتى يتحقق الفلاح والنجاح.

وخلال الاجتماع لفت العقيد المغربي إلى الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والاستقرار، مؤكدا على أن الجانب الأمني هو مسؤولية كبيرة ويجب على الجميع استشعار المسؤولية بروح الفريق الواحد للارتقاء بالعملية الأمنية وتعزيز الثقة بين المواطن ورجل الأمن.

وثمن العقيد الإنجازات والجهود الثقافية المبذولة في المناطق والوحدات، وما تحقق في رفع مستوى الأداء الثقافي، والسعي بتفانٍ لخدمة الناس أثناء أداء الواجب في الميدان.

وأكد نائب مدير عام شرطة الحديد على ضرورة الاهتمام بالعمل الثقافي والبناء الإيماني حتى يصبح رجل الأمن قدوة في الإيمان والأخلاق وحسن التعامل مع المواطنين، لافتا إلى أن نجاح العمل الأمني يتطلب بناء الروحية الإيمانية للوحدات الأمنية أفراداً وقيادات، لتصحيح الاختلالات والتجاوزات والمصالح الضيقة.

وشدد على أهمية ترجمة الجانب الثقافي في الواقع العملي، للنهوض بالعمل الأمني في كافة الوحدات والإدارات والأقسام والتعامل بالأخلاق العالية وتسهيل المعاملات وإنجاز القضايا، وضرورة الاستفادة من دروس الشهيد القائد ومحاضرات السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى