أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة الأمن المركزي بمأرب تتفقد المرابطين في المديريات الجنوبية بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 صفر 1445هـ

زار نائب قائد قوات الأمن المركزي بمحافظة مأرب المقدم يحيى أحمد المنيعي ومعه عدد من الضباط، معسكر الأمن المركزي والنقاط الأمنية التابعة لقوات الأمن المركزي في المديريات الجنوبية للمحافظة، وذلك في إطار الترتيبات والاستعدادات الأمنية لإحياء المولد النبوي الشريف على صاحبة وآله أفضل الصلاة وأزكى السلام.

وفي الزيارة اجتمع المقدم المنيعي بضباط وقادة قوات الأمن المركزي والنقاط الأمنية لمناقشة ترتيبات تأمين الفعاليات التحضيرية وساحات الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف، وحثهم على التنسيق الكامل مع الجانب الثقافي ومختلف الجهات الأمنية لتأمين الفعالية المركزية.

وشدد على ضرورة رفع مستوى الحس واليقظة الأمنية، والجهوزية الكاملة لمواجهة أي طارئ خلال الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف، وإحباط أي محاولة لزعزعة الأمن والاستقرار.

كما حث المقدم المنيعي على ضرورة الانضباط الكامل في المقرات والمراكز والنقاط الأمنية التابعة لقوات الأمن المركزي والقيام بتنظيفها وتزيينها ابتهاجا واحتفاء بقدوم المولد النبوي الشريف، والإحسان إلى المواطنين والتحلي بالروح الإيمانية قولاً وعملاً.

من جانبهم عبر المرابطون في المواقع الأمنية، عن تقديرهم لهذه الزيارة التفقدية، مؤكدين استشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية في أداء مهامهم الأمنية والعمل على تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة وإنجاح تأمين فعاليات إحياء المولد النبوي الشريف لهذا العام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى