أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام دورة تدريبية لموظفي مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 جمادى الآخرة 1444هـ

اختتمت اليوم، بالمركز الوطني للوثائق الدورة التدريبية لـ 15 متدربا من موظفي الإدارة العامة للتوثيق بمصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني، والتي استمرت عشرة أيام.

وفي الاختتام أشاد رئيس المركز الوطني للوثائق الأستاذ عبدالله هاشم السياني، بنجاح الدورة، التي ركزت على إكساب كوادر مصلحة الأحوال المدنية معلومات وخبرات في مجال التوثيق.. مشيرا إلى أن قيادة المركز الوطني للوثائق ستقوم بتدريب موظفي المصلحة في مجال الحفظ والصيانة والتنظيم، معتبرا أن أي عمل يقوم به المركز، يعد خدمة للوطن.

وأشار الأستاذ السياني إلى أهمية المركز باعتباره ذاكرة وطنية ومرجعية للباحث في التاريخ اليمني على مر العصور.

من جانبه أشاد مدير عام التوثيق بالمصلحة العقيد علي أحمد عامر، بجهود رئيس المركز الوطني للوثائق، في إنجاح الدورة.. مشيرا إلى تفعيل اللجنة المشتركة بين المصلحة والمركز للاستعانة بجهد وخبرات المركز الوطني لصالح الوطن بشكل عام.

بدورهم، شكر المتدربون رئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء عبدالعظيم الحاكم، ووكيل المصلحة العميد محمد حفظ الله الحمزي، على جهودهما التي بذلوها خلال الدورة التدريبية.

وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات التخرج على المتدربين من موظفي المصلحة، وتكريم مديرة التدريب في المركز الوطني للوثائق الأستاذة مينود طارق أحمد وريثه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى