أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة المجلس المحلي بمديرية شعوب تكرم رئيس مصلحة التأهيل ومدير إصلاحية الأمانة 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25جمادى الآخرة 1444هـ

كرمت قيادة المجلس المحلي بمديرية شعوب اليوم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد ومدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي تقديرا  لدورهما في الأعمال الإنسانية و الخيرية للمواطنين المحتاجين من معدمي الدخل .

وفي التكريم بحضور عضو رابطة علماء اليمن حمود شرف الدين ونائب مدير أمن أمانة العاصمة العميد طه شايم ومشرف المديرية عبدالله الكول، أشاد مدير عام المديرية أحمد الصماد بدور قيادة المصلحة  ومدير الإصلاحية ومنتسبيها في الإحسان للمواطنين والمحتاجين وتوزيع المواد الغذائية لهم سواء في شهر رمضان أو في بقية الأيام الأخرى..

وأشار إلى أن القيام بمثل هذه الأعمال الخيرية خارج الإصلاحية يدل على اهتمامهم الكبير وحرصهم  على رعاية النزلاء وتوفير كافة احتياجاتهم .

وعبر الصماد عن شكر قيادة مديرية شعوب  لقيادة المصلحة والإصلاحية والجهود المبذولة في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية والتي تسهم بشكل كبير في التخفيف من معاناة المواطنين الناجمة عن استمرار الحصار والعدوان الغاشم على بلادنا.

حضر التكريم مشرف الحي بمديرية شعوب علي الحوري ومحمد المنصور المشرف الاجتماعي في الحي،  وأبو الباقر الضاعني مسؤول الدائرة الثقافية، وأحمد المتوكل مندوب الشهداء  وعدد من الشخصيات الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى