أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يتفقد العمل الأمني بمحافظة إب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 رمضان 1444هـ

قام نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومعه كلاً من، الوكيل لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومدير عام الأدلة الجنائية العميد حسين المأخذي، ومدير عام مكافحة المخدرات العميد أكرم عامر، ومدير عام الرقابة والتفتيش العميد يوسف القاسمي، اليوم بزيارة تفقدية رمضانية إلى محافظة إب للاطلاع على سير العمل في إدارة أمن المحافظة والإدارات التابعة لها.

تأتي الزيارة بناءً على توجيهات معالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله في اللقاء التشاوري الموسع لقيادات وزارة الداخلية بتنفيذ الزيارات الرمضانية لإدارات الأمن بالمحافظات، وللبدء في تنفيذ مصفوفة البناء والتطوير لشرطة محافظة إب التي تم إعدادها وتجهيزها على مدار أربعة أشهر.

وفي اللقاء بحضور مدير أمن محافظة إب العميد هادي الكحلاني جرى استعراض عمل لجنة البناء والتطوير بشرطة المحافظة في كافة المجالات، وبدء تنفيذ خطوات البناء.

وشدد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى على ضرورة أن يكون رجل الشرطة عند حسن ظن المواطن الذي وجد لخدمته.

وأكد على ضرورة التنسيق بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لما يخدم الوطن والمواطن ويعزز منْ حالة الاستقرار الاجتماعي.. مشيداً بمستوى الوعي الذي وصل اليه كافة أبناء محافظة إب.

ولفت اللواء المرتضى إلى ضرورة إعطاء الأولويات في البناء لأقسام الشرطة والنقاط الأمنية والسجون والمرور بناءً على توجيهات القيادة الثورية والسياسية، والعمل على المعالجات والحلول التنظيمية والإدارية لإدارة شرطة المحافظة والادارات التابعة لها.

إلى ذلك تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، ومعه مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، مقر شرطة مرور المحافظة، واطلعوا على سير العمل في الإدارة والأقسام التابعة لها.

وأشارا إلى أن الزيارة تأتي لاستكمال تطوير وتحسين العمل وخدمات الشرطة المقدمة للمجتمع، وتعزيز السلامة المرورية والإحسان إلى المواطنين والسائقين.

وأشادوا بجهود رجال المرور بمحافظة إب للارتقاء بالأداء نحو الأفضل وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق وتعزيز السلامة المرورية.

من جانبهمْ عبر الضباط والصف والجنود عن شكرهمْ لقيادةِ وزارة الداخلية على اهتمامها في بناء الأفراد وإعادة بناء الأجهزة الأمنية بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى