أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس لجنة البناء والتطوير في الداخلية يتفقد أمن شرعب الرونة ومركز شرطة الحرية بمحافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23جمادى الآخرة 1444هـ

تفقد رئيس لجنة البناء والتطوير بوزارة الداخلية العميد محمود يحيى النهمي، سير العمل الأمني في إدارة أمن مديرية شرعب الرونة ومركز شرطة الحرية بمحافظة تعز.

وخلال الزيارة اطلع العميد النهمي، على مستوى الإنجاز وسير تنفيذ الأعمال الإنشائية المتعلقة بترميم وصيانة مبنى إدارة أمن المديرية ومركز شرط الحرية.

وأشار إلى  أن الزيارة تأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية الرامية إلى استكمال تطوير وتحسين العمل الأمني وخدمات الشرطة المقدمة للمجتمع وتعزيز حالة الأمن والاستقرار وثقة المجتمع بالأجهزة الأمنية.

وأكد العميد النهمي أن العمل مستمر في مجموعة من المشاريع الإنشائية والصيانة والترميم للمناطق الأمنية وأمن المديريات ومراكز الشرطة.. فضلا عن استكمال تجهيزها وتأثيثها بعد أن تعرض أغلبها للاستهداف الممنهج من قبل تحالف العدوان الذي من ضمن أهدافه ضرب البنية التحتية للأجهزة الأمنية وزعزعة الأمن والاستقرار.

وأشاد العميد النهمي بجهود مدير عام شرطة المحافظة ولجنة البناء الفرعية بالمحافظة للارتقاء بالأداء الأمني، مشيدا  بدور رجال الأمن في  اليقظة الأمنية والحس العالي المتميز، لافتا إلى أهمية تجسيد القيم والأخلاق القرآنية والتعامل بإحسان أثناء أداء واجبهم الأمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى