أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام مكافحة المخدرات يناقش مع مدير امن البيضاء ، ومدير جمارك عفار سبل تطوير مكافحة تهريب المخدرات.

#الإعلام_الأمني_اليمني
25 ربيع الثاني 1441 هـ
22 ديسمبر   2019 م

ناقش اليوم في محافظة البيضاء ، مدير عام مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي ،والعميد عبدالله العربجي مدير أمن المحافظة ، سبل تطوير مكافحة المخدرات في المحافظة.
وخلال الاجتماع الذي حضره عدد من قيادات أمن المحافظة ، أشاد العميد ماجد القايفي بالجهود التي يبذلها أمن المحافظة في سبيل مكافحة تهريب المخدرات، والنجاحات التي حققها في هذا الإطار ، الى جانب ما تحقق من نجاحات أمنية في ضبط الجريمة، واحباط مخططات العدوان.
وقد اتفق مدير أمن المحافظة ومدير عام مكافحة المخدرات، على البدء بتطوير إدارة مكافحة المخدرات في المحافظة، وتزويدها بالإمكانيات والكوادر المطلوبة، للرفع من مستوى أدائها.
وفي سياق متصل قام كل من مدير عام مكافحة المخدرات العميد ماجد القايفي، ومدير عام أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي ، بزيارة إلى مكتب جمارك مديرية عفار ، والتقيا بمدير الجمارك الأستاذ محمد المداني ، والأستاذ خالد الهمداني الضابط الجمركي ، حيث عبر العميد القايفي عن شكره لقيادة وكوادر جمرك عفار ، لما أبدوه من اهتمام وتعاون مع رجال الأمن في سبيل مكافحة تهريب المخدرات، مشيدا بما حققوه من ضبطيات لكميات من المخدرات بالتعاون مع رجال الأمن ، خلال ديسمبر الجاري.
كما تم الاتفاق على عقد ورش عمل ودورات تدريبية لكوادر الجمرك في مجال اساليب كشف تهريب المخدرات، واجراءات ضبطها.
وخلال الزيارة تم تكريم عدد من رجال الأمن وكوادر جمرك عفار ، بمبالغ مالية مقدمة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى