أخبار الأنشطة و الفعاليات

اختتام الأنشطة والدورات الصيفية بمركز شهداء بني الحارث الصيفي في امانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ذو الحجة 1444هـ

برعاية قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية وبالتنسيق والتعاون مع المجلس المحلي والمكتب الإشرافي، اختتمت في مديرية بني الحارث، اليوم أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية لطلاب مركز شهداء بني الحارث الصيفي  تحت شعار “علم وجهاد”.

وفي الاختتام القى عضو مجلس الشورى الشيخ عادل الحنبصي كلمة شكر خلالها معالي وزير الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي، واللواء الوكيل علي سالم الصيفي وكافة منتسبو الوزارة على ما بذلوه من جهد وتعاون مع أهلي وأبناء مديرية بني الحارث.

وهنأ الشيخ عادل الحنبصي المشاركين في الدورة الصيفية، لما تلقوه من علوم ومعارف دينية ودنيوية تؤهلهم في بناء المستقبل الواعد … داعيا أولياء الأمور للحفاظ والعمل على تنمية روحية ومستوى الأبناء بعد خروجهم من الدورات الصيفية.

من جانبه أكد مسؤول التأهيل في قطاع الموارد البشرية في وزارة الداخلية النقيب أحمد حفظ الله عايش أهمية الدورات الصيفية في تحصين الطلاب من الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة وإكسابهم العلوم الدينية والعلمية الصحيحة بما يمكنهم من مواجهة التحديات.. مشيدا بجهود المعلمين بالمدرسة وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورات الصيفية.

وأشار إلى أن اختتام المراكز والدورات الصيفية بهذا الزخم الشعبي، يؤكد مدى الوعي المجتمعي بأهمية المراكز الصيفية، لبناء جيل كريم متسلح بالقرآن وثقافته، في ظل التحركات الغربية العدائية الهدامة للإنسان وقيمه بالترويج للمثلية وغيرها من الأعمال المنحطة والإنحلالية.

وفي الختام بحضور عدد من ضباط وقيادات محلية وعدد من مشائخ واعيان مديرية بني الحارث، تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية وهدايا وجوائز رمزية.

تخلل الحفل الختامي فقرات انشادية وشعرية ومسرحية معبرة عن ثقافة ووعي الجيل القرآني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى