أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية تحتفي بتخرج دفعة الدورة التنشيطية الأولى “وإن عدتم عدنا”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو الحجة 1443 هـ‍

برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، اقام المركز التدريبي العام للشرطة بالإدارة العامة للتدريب والتوجيه حفل تخرج الدورة التنشيطية الأولى “وإن عدتم عدنا”، والتي استمرت شهرا كاملا.

وفي حفل التخرج القى مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي كلمة أشاد فيها بالمستوى الذي وصل إليه الخريجون في الجانب القتالي والمهاراتي، مثمنا دور المركز التدريبي العام للشرطة بالإدارة العامة للتدريب والتوجيه في تأهيل الضباط والأفراد.

وأكد اللواء الهادي حرص قيادة وزارة الداخلية ممثلة باللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، على الاهتمام الكبير بجوانب التدريب والتأهيل في مختلف المجالات.

لافتا إلى اهمية ان يستشعر الجميع رقابة الله سبحانه وتعالى واستشعار المسؤولية التي تقع على عاتق جميع منتسبي الوزارة.

مؤكدا أن مسؤولية منتسبي وزارة الداخلية هي حفظ الأمن ويجب ان تكون كل اعمالنا خالصة لوجه الله عز وجل، ونتذكر اننا مسؤولون في حفظ الأمن وإيقاف كل من تسول له نفسه المساس بأمن لهذا البلد.

وحث مفتش عام وزارة الداخلية جميع الخريجين على تطبيق ما اكتسبوه من مهارات في ميدان العمل، وأن يكونوا نموذجا راقيا في التعامل مع المواطنين والإحسان إليهم.
وفي الحفل بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ورئيس مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم، ومدير الإدارة العامة للتدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، ومدير مركز التدريب العقيد محمد يحيى الدولة.. القى الخريج نور الدين محمد الحمودي كلمة الخريجين أكد فيها تلقي الدفعة المتخرجة الكثير من العلوم والمعارف في المجال الثقافي والأمني والقتالي بما يمكنهم من التعامل مع الأخطار والتصدي لها بالشكل الصحيح والمطلوب.
مؤكدا أن الدفعة المتخرجة اكتسبت روح المسؤولية الجهادية واستشعار المسؤولية أمام الله والدين والأمة، والدفاع عن المستضعفين وكسر شوكة الطغاة وافشال مؤامرات الأعداء.

وأشار إلى أن الجميع مسؤولاً أمام الله في حفظ الأمن والسكينة العامة والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، والقيام بالواجب الأمني بما يرضي الله سبحانه وتعالى.
وجدد المجاهد الحمودي تأكيد الدفعة المتخرجة بذل كل الجهود لنجاح المهام الموكلة اليها وتفويت الفرصة على أعداء الوطن.

كما عاهد باسمه وباسم جميع المتخرجين، الله والقيادة الثورية والسياسية بالوفاء والتضحية في سبيل الله والدين والوطن والشعب، والسير على نهج الشهداء العظماء حتى تحقيق النصر المؤزر بتأييد الله.

تخلل الحفل عرض عسكري للدفعة المتخرجة وعرض للمهارات القتالية التي اكتسبوها خلال فترة الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى