أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة أمانة العاصمة تكرم عددا من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الآخرة 1444هـ

كرم مدير شرطة أمانة العاصمة اللواء معمر هراش، عدد من الضباط والأفراد المبرزين من قوات النجدة العاملين في نقطة الخميس ومنتسبي قسم شرطة السياغي بالأمانة.

ومُنح المكرمين شهادات تقديرية تكريماً لجهودهم الأمنية وعملهم بكل تفاني وإخلاص في حفظ الأمن والاستقرار ومكافحة السرقات وغيرها من الجرائم.

وخلال التكريم، أشار اللواء هراش إلى أن تكريم الضباط والأفراد يأتي تقديراً لتفانيهم وإخلاصهم في عملهم الميداني والتعامل الراقي والإحسان الذي يقدموه للمواطنين.. منوهاً بأن التكريم يهدف الى تفعيل مبدأ الثواب والعقاب وشحذ همم منتسبي الأمن في مختلف النقاط الأمنية، ومراكز الشرطة وخلق روح التنافس بينهم وتحفيزا لرفع مستوي الأداء الأمني.

من جانبهم، عبر المكرمون عن اعتزازهم بهذا التقدير.. مؤكدين أن العمل الأمني في ظل القيادة الحكيمة لوزارة الداخلية وقيادة شرطة الأمانة يحتم عليهم أداء واجبهم الامني والديني والوطني بكل إخلاص ومسؤولية من أجل تعزيز الأمن والاستقرار وإبراز الصورة المثلى لرجال الأمن.

حضر التكريم مدير مكتب مدير شرطة الأمانة العقيد محمد مهاوش، والعقيد عبدالله الحوري أركان حرب قوات النجدة بالأمانة، والمقدم علي العراصي مدير إدارة القوى البشرية بالنجدة، والرائد فائز الأشموري مدير مكتب قائد قوات النجدة بالأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى