أخبار الأنشطة و الفعاليات

دورة في مجال الأمن والسلامة لعمال وموظفي الشركة اليمنية للصناعات الغذائية المحدودة بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ذو القعدة 1444هـ

دشنت مصلحة الدفاع المدني، اليوم، الدورة التدريبية الأولى في مجال الأمن والسلامة العامة لـ 46 من عمال وموظفي الشركة اليمنية الدولية للصناعات الغذائية المحدودة (بيفيكو) بمحافظة الحديدة.

وتستمر الدورة التي تقام برعاية رئيس المصلحة اللواء إبراهيم عبدالله المؤيد، يتلقى فيها المتدربون معلومات في الجانب النظري والعملي.

وفي افتتاح الدورة أكد مدير عام التدريب والتأهيل بالمصلحة العميد محمد محسن الفضلي أن هذه الدورات تأتي ضمن خطة المصلحة والمنبثقة من الخطة العامة لوزارة الداخلية وعطفا على تعميم مكتب رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء وتوجيهات قيادة وزارة الداخلية لتفعيل الجانب التدريبي في جوانب الأمن والسلامة العامة لكافة مرافق ومؤسسات الدولة والقطاع العام والخاص.

وأوضح أن الدورات تهدف إلى رفع ثقافة المجتمع والوقاية من الحرائق والحوادث والكوارث والحالات الطارئة بما يحقق الأمن والسلامة العامة لجميع مرافق ومؤسسات الدولة والقطاع العام والخاص وبما يضمن استمرار العملية الإنتاجية لرفد الاقتصاد الوطني.
 
من جانبه، ثمن مدير عام مصنع الحباري الأستاذ ردمان محمد عابد، جهود مصلحة الدفاع المدني واهتمامها في الجوانب التدريبية لتأهيل كافة منظمات المجتمع المدني وموظفي الشركات والمصانع والمراكز التجارية للوقاية من مخاطر الحرائق والكوارث والحالات الطارئة وطرق المواجهة.

وأكد ردمان، حرص الشركة على تأهيل جميع عمال وموظفي المصنع بما يضمن حماية المنشأة من أي مخاطر قد تتعرض لها واستيفاء اشتراطات ومتطلبات وسائل الأمن والسلامة العامة.

حضر التدشين مدير عام الوقاية والحماية الذاتية بالمصلحة العميد ناجي صالح السعدي، ومدير عام معهد الدفاع المدني العميد عبدالكريم البخيتي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام العقيد خالد الشراحي، ومسؤول الأمن والسلامة العامة بالمصنع الأستاذ علي قاسم ونائب المدير الإداري بالشركة الأستاذ وهيب الأغبري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى