اخبار المجتمع

مدير عام المرور يقدم واجب العزاء في وفاة العقيد فؤاد شعيب

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الآخرة 1444هـ

قدم مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، ومعه نائبة العقيد الركن عبد الله العقر عدد من الضباط في شرطة المرور، اليوم، واجب العزاء لأسرة الفقيد العقيد فؤاد شعيب أحد منتسبي شرطة المرور بمحافظة إب، الذي وافاه الأجل أثناء أدائه للواجب بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.

ونقل مدير عام شرطة المرور ومرافقوه ، تعازي قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي لأولاد الفقيد شعيب وأقاربه.

وأشاد العميد بكيل البراشي، بمناقب الفقيد وإسهاماته وتضحيته في خدمة الوطن، حيث كان مثالاً للقدوة والانضباط، ومن المتفانين بأدائهم العملي والميداني.
وعبر البراشي عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرة الفقيد العقيد فؤاد شعيب، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

من جانبهم، عبر أولاد الفقيد وأقاربه عن عظيم امتنانهم وشكرهم للأخ مدير عام شرطة المرور على وصوله وحرصه على تقديم واجب العزاء.

كما عبروا عن شكرهم لمعالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله، وكل من شاركهم في مصابهم الجلل.
رافقه خلال الزيارة مدير مرور ذمار العميد علي الوشلي ومدير مرور شرطة تعز العقيد احمد الحسني ومدير مرور اب العقيد خالد انعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى