أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

قوات النجدة تحتفي بتخرج دفعة الشهيد اللواء هشام الغرباني انتشار أمني والدفعة الأولى من وحدة الطوارئ

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 يوليو 2021م

احتفلت قوات النجدة بتخرج الدفعة الثانية من الانتشار الأمني ( دفعة الشهيد اللواء هشام الغرباني ) الذي ينفذه فرع قوات النجدة في العاصمة، والدفعة الأولى من وحدة الطوارئ، وهي دفعة أمنية متخصصة على مستوى عال من التدريب..

وفي حفل التخرج الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، وقائد قوات النجدة اللواء علي حسين الحوثي، اقام الخريجون عرضا عسكريا مهيبا، شاركت فيه عدد من الأطقم والسيارات، المجهزة للعمل ضمن مهام وحدتي الانتشار الأمني، والطوارئ.

كما استعرض الخريجون في الحفل الذي شهده مدير عام كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي، ورئيس اركان قوات النجدة وقادة الكتائب، وعدد كبير من ضباط قوات النجدة، وزارة الداخلية، بعض المهارات القتالية والأمنية التي تلقوها.

وفي تصريح لمركز الإعلام الأمني أشاد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، بالأداء والمهارات الأمنية لدى ضباط وافراد قوات النجدة، وما يتحقق على أيديهم من نجاحات أسهمت في حفظ الأمن والاستقرار.

من جانبه عبر اللواء علي حسين الحوثي قائد قوات النجدة، عن شكره لمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي لاهتمامه بقوات النجدة وحرصه على أن تكون على مستوى عالٍ، من التدريب والجهوزية، وتزويدها بما تحتاجه من وسائل لتنفيذ المهام المنوطة بها.

مشيرا إلى أن تخريج هذه الدفعتين يأتي ضمن الخطة التدريبة لقوات النجدة، لإعداد الوحدات المتخصصة التي تسهم بشكل كبير في محاربة الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى