أخبار الأنشطة و الفعاليات

قائد قوات النجدة بالجوف يتفقد عدد من النقاط الأمنية بمديرية الحزم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 جمادى الآخرة 1444هـ

تفقد قائد قوات النجدة بمحافظة الجوف العميد بسام ناصر عشيان، عدد من النقاط الأمنية في مديرية الحزم – عاصمة المحافظة- ونقطة عقبة خب الشعف، للاطلاع على مستوى الانضباط واليقظة والحس الأمني.

وخلال الزيارة، أطلع العميد بسام عشيان على سير الأداء الأمني بالمديرية، مشيدا بالجهود التي يبذلونها رجال النجدة بكل جدٍ واهتمام في الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة، وضبط كل من تسوّل له نفسه الإضرار بمصالح  الشعب أو التأثير في اقتصاده، من خلال التهريب بمختلف انواعه، والتصدي لمؤامرات الأعداء وإفشال مخططاتهم العدوانية لاسيّما في ظل استمرار العدوان الغاشم وحصاره الشامل على البلد.

وشدد العميد بسام عشيان على مضاعفة الجهود الامنية لتحسين مستوى الأداء، والعمل على إفشال مؤامرات العدوان.

وخلال الزيارة استمع العميد بسام عشيان من متابع النقاط الامنية، إلى شرح مفصل حول مستوى الأداء والوضع الأمني، ومدى الجهوزية والإجراءات الأمنية في النقاط، مؤكداً استعداده  تذليل الصعوبات،  وتوفير المتطلبات وفقاً للإمكانات المتاحة وبما يَسهم في ترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة.

وحث العميد عشيان ، على  العمل بروح الفريق الواحد والعمل بدقة ومصداقية أثناء التعامل مع المواطنين، مُشيرا الى ان الحفاظ على الأمن والاستقرار مسؤولية جميع الافراد والضباط في قوات النجدة دون استثناء.

رافقة في الزيارة قائد قوات التدخل السريع النقيب علي مجاهد هراش ومتابع النقاط الامنية النقيب حارث عبدالرحمن جراده وقائد الحزام الامني المقدم عزيز عشيان وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى