أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية للإدارة العامة للبحث الجنائي ومباحث العاصمة إحياءً للذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 رجب 1445هـ

نظمت الإدارة العامة للبحث الجنائي، ومباحث أمانة العاصمة، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام البحث الجنائي العميد أحسن حجازي.. أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالسلام المتميز أن استشهاد السيد حسين بدر الدين الحوثي من أفدح الخسائر التي منيت بها الأمة لأنه من عظمائها الذين ارتبطوا بمنهج الله تعالى، وسعى لتحقيق عزة ومجد الأمة وسعادتها.

وأشار إلى أن المشروع العظيم الذي أطلقه الشهيد القائد، أساسه القرآن الكريم وهدفه إخراج الأمة مما كانت فيه من ضعف وهوان، ودرأ الأخطار التي كانت محدقة بها وأفشل مخططات الأعداء لاستهداف الأمة.. مؤكدا على أهمية المشروع القرآني وضرورته لتحقيق النصر والبناء والتنمية في مختلف المجالات.

من جانبه أكد وكيل نيابة الأمن والبحث القاضي معاذ الكرمدي، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي لاستلهام الدروس والعبر من سيرته وجهاده وشجاعته واستبساله من أجل إعلاء كلمة الله سبحانه وتعالى وعزة وكرامة الأمة وانتصارها على أعدائها من خلال ما حمله من مشروع قرآني جسده في مبادئه وأخلاقه وقيمه العظيمة.

بدوره لفت مدير مكتب مدير عام البحث الجنائي الرائد يحيى مفتاح إلى أن الشهيد القائد جسّد كل معاني الإنسانية والشجاعة والإباء والعزة والقيم العظيمة والمبادئ السامية.. مؤكدين أن ما وصل إليه اليمن من موقف مشرف وعظيم تفرد به عن بقية الدول والشعوب تجاه القضية الفلسطينية هو بفضل الله سبحانه وتعالى والشهيد القائد وقوة مشروعه الذي يرتكز على هدى الله.

ونوه الرائد مفتاح بدور المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد في ترسيخ القيم والمبادئ والهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في نفوس الأجيال ومناهضته الوصاية والهيمنة الأمريكية في المنطقة والدفاع عن استقلال وحرية وسيادة اليمن.

تخلل الفعالية فلاشات عن حياة وجهاد الشهيد القائد. وحضرها نائب مدير عام البحث العقيد عدنان الشرجبي، ومساعد مدير عام البحث العقيد طارق الحجازي، ومدير مباحث العاصمة العقيد محمد الخطيب، وعدد كبير من ضباط ومنتسبي الإدارة العامة للبحث الجنائي، ومباحث العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى