أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لتقييم أداء النقاط الأمنية بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الآخرة 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة في محافظة صنعاء العقيد نعمان محمد المطري، اليوم، اجتماعا أمنيا لمناقشة الوضع الأمني، وآليات تعزيز مستوى الأداء والالتزام وتقييم أداء النقاط الأمنية لقوات النجدة.

وفي الاجتماع، أكد العقيد المطري على أهمية العمل الميداني والاقتراب من الواقع، والعمل على حلحلة الإشكاليات التي تواجههم.. مشيرا إلى حرص قيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة محافظة صنعاء على الارتقاء بمستوى التأهيل والتدريب لقوات النجدة بالمحافظة لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية.

ولفت إلى معاقبة كل من يتجاوز صلاحياته.. مشددا على ضرورة استشعار الرقابة الإلهية في واقعنا الأمني.

وأكد العقيد المطري ضرورة أن تلمس القيادة مخرجات الاجتماعات في الميدان وملاحظة ذلك في تحسُن الأداء، وطريقة تعامل الأفراد مع المواطنين أثناء خدمتهم.

ووجه قائد قوات النجدة بمحافظة صنعاء، قادة الكتائب والمناطق بالتواجد المستمر في الميدان مع أفراد النقاط، سيما على الخطوط الرئيسية، وتقديم صورة مشرقة عن رجال الأمن وتعزيز ثقة المواطن بالقوى الأمنية.

وركز الاجتماع على أهمية إقامة الدورات والورش الثقافية المستمرة التي تعزز وعي منتسبي النجدة، وتحافظ على الروحية الجهادية وتحصن النفس من الاختراق.

حضر الاجتماع مساعد قائد قوات النجدة، وأركان حرب القوات والعمليات وقادة الكتائب، وعدد من قادة النقاط الأمنية بقوات النجدة في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى