أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخلية

وزير الداخلية يتفقد سير عملية الامتحانات لطلاب الماجستير بأكاديمية الشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1443 هـ‍

تفقد وزير الداخلية اللواء عبدالكريم امير الدين الحوثي سير العملية التعليمية بأكاديمية الشرطة واطلع على سير عملية الاختبارات للفصل الأول من العام الجامعي ٢٠٢١ / ٢٠٢٢م لطلاب الماجستير بكلية الدراسات العليا.

واستمع وزير الداخلية، خلال الزيارة التي رافقه فيها نائب الوزير اللواء عبدالمجيد المرتضى واللواء علي حسين مدير عام القيادة والسيطرة بالوزارة، لشرح من رئيس اكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مسعد الظاهري عن سير العملية التعليمية والامتحانات لطلبة الماجستير الملتحقين بأربعة تخصصات في مجال العلوم الأمنية والعلوم الإدارية والعلوم الجنائية والعلوم الاجتماعية.

وأشاد وزير الداخلية بجهود رئاسة الاكاديمية وعمادة كلية الدراسات العليا في تحقيق الانتظام لسير العملية التعليمية في ظل الظروف الاستثنائية والعدوان والحصار الذي يواجهه شعبنا بمختلف مؤسساته، مؤكدا حرص الوزارة على استمرار الاكاديمية في أداء رسالتها السامية ورفد هيئة الشرطة بالمخرجات العلمية النوعية المؤهلة لمواكبة مختلف التطورات في شتى مجالات العلوم الأمنية والجنائية والإدارية والقانونية.
من جانبه عبر رئيس اكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مسعد الظاهري عن الشكر والتقدير والامتنان لمعالي الوزير ونائبه على اهتمامهم بالأكاديمية ومنتسبيها وحرصهم على دعم العملية التعليمية وتوفير متطلباتها.

ونوه الدكتور الظاهري بأن الاكاديمية تمكنت خلال سنوات العدوان والحصار من تجاوز كافة الصعوبات والمعوقات وتخريج العديد من الدفعات ورفد وزارة بمختلف مكوناتها ومصالحها بالمخرجات العلمية المؤهلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى