أخبار الأنشطة و الفعاليات

منطقة الوحدة الأمنية تحيي ذكرى الشهيد القائد والشهيد الرئيس الصماد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 شعبان 1445 هـ‍

أحيت إدارة أمن منطقة الوحدة بأمانة العاصمة صنعاء الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي والشهيد الرئيس صالح علي الصماد بفعالية خطابية.

وفي الفعالية بحضور مدير المنطقة العقيد حسن القطابري، وسامي حميد مدير المديرية، والشيخ غالب عامر.. ألقيت العديد من الكلمات تطرقت جميعها إلى مناقب الشهيد القائد الإيمانية والجهادية وعظمة مشروعه القرآني، وصفات الشهيد الرئيس الصماد التي تحلى بالمسؤولية الملقاة على عاتقه.

وأكدت الكلمات على أهمية إحياء هذه المناسبتين لاستلهام معاني التضحية والفداء والعزة والإخلاص والمسؤولية بما يترجم هذه المعاني العظيمة في الوقت الراهن إلى عمل في الواقع العملي خاصةً وأن الأمة في هذه المرحلة بأمس الحاجة لهذه القيم.

واستعرضت الكلمات مآثر وصفات الشهيد القائد والشهيد الصماد الإيمانية والجهادية والثقافية والفكرية وثمار المشروع القرآني العظيمة التي من نتائجها هو الموقف اليمني المتصدر في الأمة والعالم في نصرة غزة والشعب الفلسطيني ومواجهة وتحدي دول الاستكبار

وتخلل الفعالية التي حضرها عدد من ضباط ومساعدي وأفراد المنطقة، وعدد من المشائخ والعقال والشخصيات وجمع غفير من أبناء مديرية الوحدة… مشاركات شعرية وإنشادية عبرت عن عظمة الشهيد القائد، والشهيد الصماد والثبات على دربهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى