أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بالأمانة تناقش مستوى الأداء وتدوير نقاط الحزام الأمني

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 شوال 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي، اجتماعا أمنيا لمناقشة مستوى الأداء الأمني، وتدشين الدوام الرسمي، وتدوير نقاط الحزام الأمني بالعاصمة صنعاء.

وبحث الاجتماع الذي ضم أركان حرب قوات النجدة بالأمانة العقيد عبدالله شرف الحوري، الدور المناط بمنتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة في حفظ السكينة العامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة وإسهامها بالنهوض وتطوير المنظومة الأمنية للعاصمة.

وخلال الاجتماع أكد العقيد الهادي، ضرورة رفع مستوى الأداء والتطوير الدائم والمستمر والمواكبة لكل الظروف والمراحل الأمنية من خلال اليقظة والجهوزية العالية والحس الأمني، والإسهام الفاعل في الميدان مع بقية الوحدات الأمنية في خلق منظومة أمنية مناسبة.

وأشار إلى أهمية تدشين الدوام الرسمي والعودة إلى الأعمال مع المحافظة على المكتسبات الإيمانية لشهر رمضان الكريم في ملازمة القرآن الكريم ومتابعة البرنامج الثقافي اليومي، والعمل على ما يعزز رقي نفسية رجل الأمن وتنمية الوعي لديه والحفاظ على حالة التقوى.

ولفت العقيد الهادي إلى أن نقاط الحزام الأمني للعاصمة ستشهد تدويراً لتحسين أداء أفراد هذه النقاط التي تقع على المداخل الرئيسية للعاصمة.. وحث على ضرورة تفعيل مبدأ الثواب والعقاب والعمل به.

ونوه قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة بمواصلة عملية التأهيل والتدريب والبناء الثقافي ضمن مسار تصاعدي، ووفق خطة وزارة الداخلية من خلال عقد دورات وورش أمنية ثقافية والمواكبة في هذا المجال المهم ليشمل جميع منتسبي قوات النجدة بالأمانة.

حضر الاجتماع مساعد القائد لشؤون التدريب والتأهيل العقيد ناجي الحضوري، ومساعد القائد العقيد يحيى القدمي، ورئيس العمليات العقيد ناجي القحم، وقائد الكتائب العقيد يحي العبدي، ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، ومدراء الإدارات وقادة الكتائب وضباط وصف ضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى