أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مرور صعدة تدشن حملة التوعية المرورية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 جمادى الآخرة 1444هـ

دشنت إدارة شرطة المرور بمحافظة صعدة بالتعاون مع فرع الهيئة العامة للنقل، أمس، حملة التوعية المرورية تحت شعار “واقصد في مشيك”.

وتهدف الحملة التي تستمر ثلاثين يوما، إلى إيجاد وعي مجتمعي بأهمية التوعية والإرشادات المرورية والحد من الحوادث والخسائر البشرية والمادية.

وفي التدشين، أكد وكيل محافظة صعدة لشؤون الخدمات صالح عقاب، أهمية حملة التوعية في أوساط المجتمع، والتي ستسهم في خلق وعي مجتمعي بالضوابط والقواعد المرورية وتنظيم حركة السير.

وأشار إلى دور رجل المرور في التوعية وتبصير السائقين بما لهم من حقوق وما عليهم من واجبات، مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية لتذليل وتسهيل مهام المرور وتنفيذها.

من جانبه، أكد مدير فرع الهيئة العامة للنقل البري نبيل علي جميل، أهمية الحملة في رفع الوعي المجتمعي بالإرشادات المرورية، وتجنيبهم الحوادث وإزهاق الأرواح والخسائر المادية التي تخلفها.

وأشار إلى أن الحملة تهدف أيضا إلى رفع مستوى الوعي المروري في أوساط السائقين ومستخدمي الطريق، وتفعيل دور المشاركات المجتمعية في تكريس سلوك الوعي المروري والمسؤولية الجماعية في تحقيق السلامة والانضباط المروري.

فيما أشار مسؤول الحملة المقدم فارس الوهبي، إلى أن الحملة تهدف لتعريف السائقين بقواعد وآداب المرور، والطرق السليمة والصحيحة لقيادة المركبة حرصاً على سلامة الجميع.. مشدداً على ضرورة تضافر الجميع للمشاركة في إنجاح الحملة ودعم جهود رجال المرور في الارتقاء بالخدمات المرورية وتعزيز السلامة المرورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى