تشييع شهداء

شرطة محافظة إب تشيع جثمان الفقيد النقيب خالد عبيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الآخرة 1445هـ

في موكب جنائزي مهيب، شيعت شرطة محافظة إب، اليوم، جثمان رئيس قسم التشفير في القيادة والسيطرة بشرطة المحافظة النقيب خالد محمد يحيى عبيد.

جرت مراسم تشييع الفقيد الذي توشح جثمانه بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في الإستاد الرياضي بمركز المحافظة، وموارات جثمانه الثرى في مقبرة جرافة بمديرية الظهار.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد حميد منصور الرازحي، ومساعدو مدير شرطة المحافظة العقيد أمين وجيه الدين، والعميد محمد درهم والعميد ناجي دارس، وقادة الوحدات ومدراء الإدارات وفروع المصالح .. عبّرت القيادات الأمنية عن المواساة لأسرة الفقيد، مشيرة إلى أن المحافظة خسرت أحد أنبل رجالها المخلصين.

كما عبر زملاء الفقيد عن بالغ حزنهم على رحيل الفقيد، مشيدين بسيرته وأخلاقه النبيلة مؤكدين سيرهم على نهج التضحية والبذل والجهاد.

شارك في التشييع مدراء البحث العقيد غانم جزيلان، والمرور العقيد خالد انعم، وقائدي الامن المركزي العقيد صدام غلاب والنجدة إبراهيم الهياس والمقدم حلمي الحالمي، ومدير مديرية الشعر اشرف الصلاحي، ومشرف مديرية الظهار علاء السادة، ومسؤولي المناطق الأمنية وضباط وافراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى