قضايا جنائية

شرطة إب تكشف تفاصيل جريمة مقتل المواطن محمد العميسي وتلقي القبض على المتهمين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1443 هـ


تمكنت شرطة مديرية بعدان في محافظة إب، بالتعاون مع البحث الجنائي في المحافظة، من كشف غموض جريمة قتل مجهولة، وألقت القبض على المتهمين بارتكابها.

وذكرت شرطة المديرية، أنه وعند تلقيها بلاغا بوجود جثة المجني عليه محمد أمين عبدالله العميسي -40 عاما-، في منحدر جبلي، سارع فريق الأدلة الجنائية بالتحرك لمعاينة الجثة واتضح أن المجني عليه قُتل بواسطة آلة حادّة.

وباشرت شرطة المديرية القيام بمسؤولياتها في كشف وضبط مرتكبي الجريمة، مشيرة إلى أن المتابعة والتحريات وجمع المعلومات توصلت لهوية مرتكبي جريمة القتل وإلقاء القبض عليهم وعددهم 7 متهمين.

وبيّنت شرطة المديرية أن المتهمين قاموا باستدراج المجني عليه الذي كان يتواجد في جلسة مقيل بمنزل أحدهم، وإخراجه ليلا إلى “حوش” المنزل، قبل أن يباشروه بالضرب بواسطة أدوات حادّة في أنحاء جسمه، وكذلك محاولة خنقه بالأيدي، ونتج عن ذلك مقتله إثر إصابته بكسور في عظام الجمجمة وإصابات أخرى.

وأوضحت شرطة المديرية إلى أن المتهمين وعقب ارتكابهم الجريمة، قاموا بإخفاء ملابسات الجريمة والأدوات المستخدمة فيها، ونقل جثة المجني عليه من مسرح الجريمة على متن سيارة تابعة لأحدهم إلى خارج القرية ورميها وإخفائها أسفل جبل المنقح وكذلك العبث بها، في محاولة لتضليل الشرطة.

وأشارت إلى أن الجريمة وقعت بسبب اتهام المجني عليه بانه يحمل في هاتفه صورة لإحدى فتيات المنطقة.
وأُحيل المتهمون للعدالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى