أخبار الأنشطة و الفعاليات

مأرب: قائد قوات النجدة يتفقد نقاط الحزام الأمني بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الآخر 1445 هـ

تفقد قائد قوات النجدة في محافظة مأرب، العقيد صالح محمد الشريف، ومعه مدير القيادة والسيطرة بالمحافظة، المقدم يحيى علي الشريف، نقاط ومواقع الحزام الأمني بالمديريات الجنوبية بالمحافظة.

وخلال الزيارة اطلع العقيد الشريف على سير العمل الأمني، وتلمس أوضاع واحتياجات الأفراد والصف والضباط المرابطين في المديريات الجنوبية للمحافظة – مربع مراد -، واستمع منهم إلى ما يحتاجونه لتحسين أدائهم الأمني.

وأكد العقيد الشريف ضرورة الانضباط وتحسين الأداء الأمني على الوجه المطلوب ورفع الجهوزية العالية واليقظة والانتباه بصورة مستمرة والاستعداد الكامل لضبط كل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن والاستقرار والسكينة العامة التي تنعم بها المديريات الجنوبية بالمحافظة كون الأعداء يسعون بكل السبل لزعزعة الأمن والاستقرار فيها.

وشدد العقيد الشريف على أهمية الإحسان إلى المواطنين في النقاط الأمنية وتذليل المصاعب أمامهم ونقل الصورة الإيجابية لرجل الأمن المجاهد والمحسن والساهر على حماية المواطنين.. وأشاد بجهودهم التي يبذلونها في الحفاظ على الأمن والاستقرار.. حاثاً الجميع على ضرورة الالتحاق بالدورات الأمنية التي تزيدهم نور وهدى وبصيرة ووعي بمخاطر الأعداء ومخططاتهم الخبيثة التي يشتغلون عليها ليلاً ونهاراً ضد بلدنا وامننا.

رافقه خلال الزيارة قائد كتيبة الحزام الأمني الرائد صالح صالح الكاملي، والرائد عبدالله علي أبو عشة قائد كتيبة مراد، وعدد من ضباط وصف قوات النجدة بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى