أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة دور أبناء حي جدر بمديرية بني الحارث في تعزيز الأمن والحشد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1445هـ

تتواصل أنشطة وزارة الداخلية في إطار برنامج الصمود الوطني في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، حيث التقى مدير عام المنافذ والمطارات بوزارة الداخلية العميد محمد المحاقري- اليوم-، بالمشرف العام، ومسؤول اللجان المجتمعية، ومشرفي المربعات والعقال والشخصيات الاجتماعية بحي جدر بمديرية بني الحارث.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الاستعدادات المتعلقة بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، كما تم استعراض دور المجتمع والقيادات المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

وفي اللقاء بحضور، العقيد عبدالخالق الهمداني، من الإدارة العامة للبحث الجنائي، والعقيد قاسم الأمير، والمقدم عادل أبو عروق، و المقدم صابر الجرادي، من مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة، أشار العميد المحاقري، إلى أن اللقاء يأتي تنفيذا لقيادة القطاع ممثلة باللواء أحمد علي جعفر، وعطفا على توجيهات نائب وزير الداخلية، مؤكدا اهتمام قيادة وزارة الداخلية بتقديم ما أمكن من حلول ومعالجات لمختلف القضايا المجتمعية في مديرية بني الحارث.

ونوه العميد المحاقري، بأهمية التعاون وتظافر الجهود في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الأهداف المرجوة من برنامج الصمود الوطني في عامه الثاني، وهو القرب من المواطنين وتلمس احتياجاتهم وحل مشاكلهم.

من جانبه عبر مشايخ، ومشرفو وعقال حي جدر، عن شكرهم وامتنانهم لوزارة الداخلية وقيادة قطاع الأمن والشرطة على اهتمامهم وحرصهم على المساهمة في إنجاح المرحلة الثانية من خطة برنامج الصمود الوطني.. مؤكدين أنهم لن يدخروا جهداً في سبيل إنجاح كافة مساعي تحقيق الأمن والاستقرار، وكذلك للتحشيد الجماهيري والحضور المشرف في الفعالية الكبرى التي ستقام بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، في الثاني عشر من شهر ربيع الأول.

لافتين إلى تفاعل أبناء المديرية مع إحياء المولد النبوي الشريف والمشاركة في الفعالية المركزية لهذه المناسبة العظيمة التي تعكس مدى ارتباط أبناء اليمن بالنبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

حضر اللقاء العقيد صالح الجرادي نائب ضابط أمن وزارة الداخلية، وعدد من أبناء حي جدر وعدد من ضباط قطاع الامن والشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى