أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات من قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة تتفقد المراكز الصيفية في مديرية الوحدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 ذو القعدة 1444هـ

تفقد قائد وحدة حماية الشخصيات التابعة لقوات الأمن المركزي في أمانة العاصمة العقيد علي شرف الطويل، ومعه قائد وحدة أمن الملاعب العقيد داوود عبدالله، سير العملية التعليمية والأنشطة الثقافية في عدد من المراكز الصيفية بمديرية الوحدة.

حيث زار قائدي الوحدتين، مركز الإمام الهادي بن الحسين عليه السلام في جامع البليلي، ومركز الشهيد رشاد العمري بجامع النور، ومركز الإمام علي عليه السلام بجامع الغفران.

وخلال الزيارات، أشاد الزائرون بجهود القائمين على المراكز الصيفية وحرصهم على توعية وتثقيف الطلاب المشاركين وإكسابهم العلوم والمهارات في مختلف المجالات، وبمستوى الإقبال وتفاعل الطلاب وأولياء أمورهم ومجمل الأنشطة المنفذة بالمراكز التي تحصن الطلاب من خطورة الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة التي يسعى لنشرها أعداء الأمة

واستمع الزائرون من مدراء المراكز الصيفية إلى شرح مفصل عن البرامج والأنشطة الدينية والتعليمية والثقافية والتدريبية التي يتلقاها الملتحقين من مختلف الأعمار.

وأكد العقيد علي الطويل أن هذه الزيارات تأتي بتوجيهات من قيادة قوات الأمن المركزي بالأمانة للاطلاع عن كثب على مستوى سير أداء المراكز والدورات الصيفية ورفع وتعزيز الروح المعنوية للطلاب.

وأشار إلى دور المراكز الصيفية في إعداد جيل متسلح بالعلم ومحصن من شتى أنواع الأفكار المضللة.. حاثا الطلاب على الجد والاجتهاد والمثابرة للإستفادة القصوى من البرامج المختلفة التي تزيد الانسان وعياً وبصيرة.

من جانبه، أكد العقيد داوود عبدالله، أهمية الدورات الصيفية في تعزيز الروح الإيجابية لدى الطلاب وتعليمهم القرآن الكريم وحفظه وتلاوته وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات الدخيلة واستثمار العطلة في تنمية قدراتهم في المجالات الدينية والعلمية والثقافية والرياضية.

وحث الطلاب على اكتساب العلوم والمعارف المستمدة من الثقافة القرآنية والسيرة النبوية الصحيحة المتوافقة مع القرآن الكريم بما يسهم في ترسيخ الهوية الإيمانية لديهم.

شارك في الزيارات مسؤول عمليات المراكز الصيفية بمديرية الوحدة الأستاذ محمد شمس الدين، ومجموعة من ضباط وأفراد وحدتي حماية الشخصيات الهامة وأمن الملاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى