أخبار الأنشطة و الفعاليات

رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح يتفقد أوضاع الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 جمادى الأخرة 1444هـ

تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد، اليوم، أوضاع الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء.

وفي الزيارة، أشاد اللواء الركن عبدالحميد المؤيد بمستوى الإنجازات التي شهدتها الإصلاحية فيما يتعلق بالأعمال والإنشاءات والترميمات التي تم استحداثها مؤخراً والخدمات المقدمة للنزلاء.. مثمنا جهود قيادة الإصلاحية والقوة العاملة فيها في إحداث نقلة نوعية في كافة أقسام الإصلاحية.

كما تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، أوضاع النزلاء في العديد من الأقسام والعنابر ومستوى الرعاية والاهتمام المقدم من قبل إدارة الإصلاحية المركزية للنزلاء.

واستمع اللواء عبدالحميد المؤيد، إلى شرح من قبل النزلاء حول همومهم وقضاياهم والمشاكل التي تواجههم وخصوصا في الجانب القضائي وتراكم القضايا لسنوات.. مؤكدا متابعته المستمرة لوضع حلول عاجلة لجميع القضايا.

من جانبه، ثمن مدير عام الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أبو كحلاء، زيارة رئيس المصلحة وتفقده لأوضاع الإصلاحية ونزلائها.. شاكرا اهتمام رئيس المصلحة وتوجيهاته الحثيثة لاستكمال الترميمات والتوسعات التي شهدتها الإصلاحية مؤخرا، وتقديم الرعاية والتأهيل للنزلاء في كافة النواحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى